شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

أبرزهم تعثر الكبار وحالة عنف.. 5 مشاهد في اليوم الرابع للمونديال

مباراة المكسيك وألمانيا

ألمانيا

انتهت فاعليات اليوم الرابع من منافسات دور المجموعات لكأس العالم المقامة حاليا بروسيا، والذي حمل الكثير من الإثارة والأرقام الاستثنائية.

يلا كورة يرصد في هذا التقرير أبرز 5 مشاهد رسمت ملامح اليوم الثالث لكأس العالم بروسيا 2018.

 عنف في مباراة صربيا وكوستاريكا

خلال مواجهة صربيا وكوستاريكا والتي انتهت بخسارة الأخير، شهد الوقت بدل الضائع من المباراة حالة عنف بعدما قام ألكسندر بريوفيتش، لاعب المنتخب الصربي بضرب جوني أكوستا، من كوستاريكا، بدون كرة.

المباراة كان يديرها تحكيما السنغالي مالانج ديدهيو، وبسبب تلك الواقعة لجأ لتقنية الفيديو، ليشهر بعدها البطاقة الصفراء في وجه لاعب منتخب صربيا.

زلزال في مباراة المكسيك

كشفت صحيفة مترو البريطانية، عن وقوع هزة أرضية في العاصمة المكسيك مكسيكو، مساء اليوم الأحد، خلال مباراة منتخبها أمام ألمانيا .

وحقق منتخب المكسيك فوزا تاريخيا على نظيره الألماني بنتيجة (1-0)، في إطار منافسات بطولة كأس العالم   المقامة حاليا في روسيا.

ونشر مركز الأرصاد ومراقبة الزلازل والتحليل الجيولوجي والبحوث "SIMMSA"، عبر حسابه "تويتر"، تغريدة أعلن خلالها عن وقوع هزة أرضية ضعيفة، في لحظة احتفال الجماهير المكسيكية بهدف منتخب بلادهم في شباك المانشفت، والذي سجله لوزانو مع حلول الدقيقة 35 من عمر اللقاء.

اعتذار مارادونا

اعتذر الأسطورة الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا، اليوم الأحد، عن انتهاك لوائح حظر التدخين في كأس العالم.

وأقدم مارادونا على التدخين خلال المباراة التي تعادل فيها منتخب الأرجنتين مع نظيره الأيسلندي بهدف لمثله، أمس السبت، في موسكو.

وشوهد مارادونا وهو يدخن داخل استاد سبارتاك، أثناء المباراة، وقال في وقت لاحق إنه لم يكن على دراية باللوائح، مشيرا إلى أنه شعر بالتوتر، بعد إهدار ليونيل ميسي ضربة جزاء للأرجنتين.

وقال، عبر حسابه على شبكة "إنستجرام" للتواصل الاجتماعي: "اليوم كان صعبا على الأرجنتينيين، الكثير من التوتر خلال الظهور الأول في كأس العالم، كل شخص وله طريقته في الشعور بالأشياء، حقا لم أكن أعرف بأنه غير مسموح بالتدخين داخل الملعب".

وتابع: "أعتذر للجميع ولفيفا، هيا يا أرجنتين لندعم أولادنا الآن أكثر من أي وقت مضى".

أول خسارة لمنتخب أوروبي

سجل منتخب المكسيك أول مفاجأة في كأس العالم بروسيا، عقب الفوز الصعب على ألمانيا بهدف دون رد، في لقاء احتضنه ملعب اولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي بالعاصمة الروسية موسوكو.

واصبح منتخب ألمانيا أول فريق أوروبي يخسر في مونديال 2018، بعد فوز فرنسا روسيا  وكرواتيا وتعادل كل من البرتغال وإسبانيا وأيسلندا.

تعثر الكبار

في رابع أيام المونديال تواصل مسلسل تعثر الكبار، فبعد تعادل إسبانيا وخسارة الأرجنتين، جاءت ألمانيا لتفشل في تجاوز عقبة المكسيك، وأعقبها تفريط المنتخب البرازيلي في فوز سهل أمام سويسرا.

 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات