جميع المباريات

إعلان

الصحافة الألمانية تعتبر أن المانشافت قدم أمام المكسيك أسوأ مباراة منذ سنوات..

المكسيك وألمانيا

المكسيك وألمانيا

ذكرت الصحافة الألمانية الصادرة صباح أن منتخب المانشافت قدم أمام المكسيك في مستهل مباريات مونديال روسيا 2018 أسوأ مباراة له منذ سنوات، مشيرة إلى أن ألمانيا يتوجب عليها تحسين أدائها بشكل كبير حال رغبت في تجاوز دور المجموعات.

ونشرت صحيفة (بيلد) في الصفحة الرئيسية برفقة صورة للمدير الفني لمنتخب ألمانيا يواخيم لوف الملقب بـ"يوجي" عنوانا عريضا "يوجي.. هذه مقاطعة للمونديال"، وذلك عقب الهزيمة بهدف نظيف أمام المكسيك مساء الأحد.

وذكرت نفس الدورية في عنوان جانبي أن "ألمانيا قدمت أسوأ عمل دفاعي منذ سنوات"، مشيرة إلى أن "النزعة الهجومية كانت منعدمة".

وكما اعتبرت أن "لاعبي وسط منتخب ألمانيا انخرطوا في مشاهدة المباراة"، وأشارت في الصفحات الداخلية أيضا إلى ضرورة قيام لوف بإعادة تنظيم لاعبي فريق الماكينات من أجل خوض المباريات المقبلة.

وتابعت "يجب أن يكون من الواضح أن المباراة المقبلة أمام السويد ستكون مصيرية".

وذكرت الدورية أن آخر مرة خسرت فيها ألمانيا أول مباراة في بداية إحدى نسخ المونديال كانت أمام الجزائر في 1982 لكنها تمكنت حينها من الوصول إلى النهائي.

وتحت عنوان "الوجهة الخاطئة" تحدثت صحيفة (زود دويتشه تسايتونج) عن مرارة الهزيمة أمام المكسيك بهدف نظيف أمس الأحد.

وأوضحت الدورية أنه "منذ وقت طويل لم يظهر فريق ألماني على هذا النحو من انعدام النظام كما كان المنتخب أمس أمام المكسيك".

ومن جانبها، لجأت مجلة (كيكر) الرياضية إلى الإحصاءات من أجل إلقاء الضوء على الخسارة، وتحدثت عن 81 تمريرة لم تصل إلى هدفها، مشيرة إلى أن الألمان تمكنوا من الحصول على الكرة فقط في 42% من الالتحامات الفردية.

بالإضافة إلى ذلك، أبرزت الدورية عدم وجود توازن بين العملين؛ الدفاعي والهجومي.

وبشكل مفاجئ، تمكنت المكسيك من الفوز على ألمانيا في مستهل مشوار المنتخبين بمونديال روسيا ضمن المجموعة السادسة التي تضم السويد وكوريا الجنوبية.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن