شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

صحفي بليفربول وعضو رابطة الجماهير ليلا كورة: "صلاح" الأفضل على الكوكب

صلاح وتريزيجيه

محمد صلاح

يستعد المنتخب المصري، لخوض ثاني جولاته في بطولة كأس العالم المقامة حاليًا في روسيا، غدًا الثلاثاء أمام نظيره الروسي.

المنتخب المصري يقع في المجموعة الأولى رفقة كل من روسيا وأوروجواي والسعودية، وخسر الفراعنة مباراته الأولى أمام أوروجواي بهدف دون رد، بينما سيخوض مباراته الثانية غدًا أمام روسيا يوم الأربعاء المقبل، على أن يختتم دور المجموعات بمباراة أمام السعودية.

لاشك، أن كل الأضواء تتجه نحو نجم المنتخب الوطني الأول محمد صلاح، خاصة بعد عودته إلى التدريبات الجماعية وتأكد لحاقه بمباراة روسيا.

يلا كورة، تواصل مع أحد الصحفيين الإنجليز المعنيين بمتابعة أخبار ليفربول، للحديث عن استعدادات جماهير الريدز لمتابعة نجم الفريق اللاعب المصري محمد صلاح.

بول جروست، صحفي إنجليزي بصحيفة ليفربول إيكو، أكد أن جماهير الريدز بالتأكيد تنتظر رؤية محمد صلاح مع منتخب مصر خلال منافسات كأس العالم، خاصة خلال مباراة أوروجواي أمام لويس سواريز، إلا أنه لم يحظ بالفرصة لعدم تعافيه بشكل كامل.

وتابع، نأمل أن يكون قد تعافى تمامًا من إصابته، ليشارك أمام روسيا، فالجميع يؤمن أن صلاح سيبلي بلاءً حسنًا في روسيا.

وبسؤاله عن رأيه في المنتخب المصري وخطة لعبه، اعترف جروست بقلة متابعته للمنتخب الوطني، لافتًا إلى أنه يرى أن تأهل الفراعنة إلى دور الـ16 سيكون إنجازًا بالنسبة له خاصة وأن هناك في مجموعته "السعودية وروسيا وأوروجواي".

وواصل، "المنتخب المصري لديه النجم محمد صلاح، واحد من أفضل اللاعبين في الكوكب في الوقت الحاضر، لافتًا إلى أن تواجد صلاح مع الفراعنة كافي لإخراج أفضل ما لديهم".

 وعن متابعة طقوس جماهير ليفربول لمتابعة مباريات كأس العالم، قال جروست، " بالتأكيد نتابع المباريات بكشل مستمر، لكن الجماهير ليس لديها الهوس الكبير بمتابعة منافسات المونديال، مضيفًا أن التركيز سيكون على بعض اللاعبين من أجل الانتقالات الصيفية فقط".

وبسؤاله عن المنتخب المرشح للفوز بكأس العالم، يرى بول أن فرنسا بإمكانها التتويج باللقب النسخة الحالية، مشيرًا إلى أنه يتوقع خروج إنجلترا من ربع النهائي".
 
عضو رابطة ليفربول في مصر

أحمد قنديل، أحد أعضاء رابطة ليفربول في مصر وعضو مجلس إدارتها، أكد أن الرابطة تم الاعتراف بها بشكل رسمي عام 2012، بعد مجهود كبير تم من خلال التواصل مع النادي ليصبح معترفًا بها.

يقول قنديل، "محمد صلاح فخر بلدنا ونجم فريقنا ففرحتنا فرحتين، بالتأكيد نتمنى له التوفيق".

ويتابع، "نتمنى أن يقود صلاح منتخب بلاده لأبعد مكان، حتى يعود ليقود ليفربول لموسم أفضل من المنقضي".

صلاح، قاد ليفربول للوصول إلى المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وحصل على لقب هداف البريميرليج، إلى جانب حصده لجائزة أفضل لاعب في البطولة وفقًا لرابطة الأندية ورابطة المحترفين وكذلك النقاد.

وبسؤاله عن هدف الرابطة ودورها، قال قنديل، "هدفنا الأساسى هو تشجيع الفريق ومساندته، يتم التنسيق مع أعضاء الرابطة المتواجدين في 12 محافظة، لعمل تجمعات ثابتة لكل مباريات الفريق".

يواصل أحمد حديثه، "الكل يركز حاليا على أكبر حدث كروى فى العالم وهو المونديال، نقوم بدورنا كمشجعين للفريق بمتابعة نحوم الفريق أمثال محمد صلاح وساديو مانى وروبيرتو فيرمينو، وقائد المنتخب الإنجليزي هندرسون".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات