جميع المباريات

إعلان

مجموعة مصر.. نجم أوروجواي: لدينا الدفاع الأفضل في العالم

دييجو جودين ، أوروجواي

دييجو جودين

قال كريستيان رودريجيز لاعب خط وسط أوروجواي أن منتخب بلاده يمتلك الثنائي الدفاعي الأفضل في العالم، وشدد على أهمية الفوز الذي تحقق على مصر في المواجهة الأولى بكأس العالم 2018.

وتغلب منتخب أوروجواي على نظيره المصري بهدف سجله خوسيه خيمينيز في الدقيقة التاسعة والثمانين من عمر اللقاء، بينما اكتسح المنتخب الروسي صاحب الضيافة نظيره السعودي بخماسية نظيفة، في الجولة الافتتاحية لمواجهات المجموعة الأولى.

وصرح نجم فريق بينيارول في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة منتخب بلاده أمام السعودية في الجولة الثانية قائلًا: "دييجو جودين وخوسيه خيمينيز هما الثنائي الدفاعي الأفضل في العالم، ليس الآن فقط، لكن في السنوات القليلة الماضية هما الأفضل".

وأكمل رودريجيز: "أنا سعيد بالبداية التي حققناها في كأس العالم، من المهم جدًا أن تفتتح مشوارك في البطولة بالفوز، وسعيد أيضًا بلاعبينا الشباب، أظهروا نضجًا كبيرًا وتمتعوا بالثقة اللازمة، وهذا هو الشيء الإيجابي في منتخبنا".

ويفتتح المنتخبان الروسي والمصري الجولة الثانية بمواجهتهما في الثامنة مساء غد، بينما يلتقي منتخب أوروجواي مع المنتخب السعودي في الخامسة مساء بعد غد الأربعاء".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن