شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

كوبر: مصير صلاح يتحدد صباح لقاء روسيا.. ومدربهم لن يستطيع التركيز عليه

هيكتور كوبر

صورة أرشيفية

أكد هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر أنه لم يتخذ قراره النهائي بالدفع بمحمد صلاح لاعب الفريق كأساسيًا في مواجهة روسيا من عدمه.

وأشار كوبر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة إلى أن الاهتمام الروسي الكبير بمحمد صلاح يسعده، لافتًا إلى أن المنتخب المصري فريق كامل.

وقال المدير الفني لمصر: "لن أبوح بالأسرار، ولكننا فعلنا كل ما هو ضروري استعدادًا للمباراة، سواء بالتحليل أو الدراسة ومنح النصائح للاعبين".

وأكمل: "من الرائع أن يركز الروسيين على صلاح، ولكننا فريق كامل لسنا صلاح فقط، على الرغم من أهميته الكبيرة لنا، سنرى غدًا الثلاثاء حالته وقدرته على المشاركة في المباراة".

وأضاف: "سنتخذ قرارنا النهائي فقط، أعتقد أنه يستطيع وجاهز للعب، إنه لاعب هام لنا".

وأردف: "مدرب روسيا لن يتمكن من التركيز على صلاح فقط، ونحن لا نشعر بالقلق لأننا لم نسجل منذ عدة مباريات، لدينا استراتيجية نعمل على تنفيذها، ولدينا فريق قوي قادر على الفوز".

وأوضح: "صلاح من أفضل لاعبي العالم، إنه بين أفضل 10 لاعبين كي أكون محددًا، في رأيي أتشرف بالعمل مع لاعب مثله، بالتأكيد هو ليس اسباب الفوز دائمًا وحده ولكنه سلاح قوي".

واختتم: "أنهينا الاستعداد للمباراة، روسيا قد تقوم بعمل تغييرات في الملعب، لدينا عيوب ولكنها ليست بالتي لا يمكن القضاء عليها، علينا أن نتطور دائمًا".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات