شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

دراما العرب في المونديال تتواصل بخسارة تونسية قاتلة أمام إنجلترا

هاري كين مهاجم إنجلترا

منتخب تونس

خسر المنتخب التونسي في اللحظات الأخيرة أمام نظيره الإنجليزي، بهدفين مقابل هدف، في الجولة الأولى لمباريات المجموعة السابعة بكأس العالم 2018.

وسقط نسور قرطاج بسيناريو مشابه لخسارة المنتخبين المصري والمغربي، حيث سقط الأول بهدف في الدقيقة التاسعة والثمانين أمام أوروجواي، بينما خسر الثاني بهدف عكسي أمام إيران في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

وبدأ المنتخب الإنجليزي المواجهة بقوة، وأهدر أكثر من فرصة في الدقائق الأولى، قبل أن يترجم تفوقه بهدف لمهاجمه هاري كين في الدقيقة 11، لكن المنتخب التونسي نجح في العودة، بعدما امتص الحماس الإنجليزي.

واحتسب حكم المواجهة ركلة جزاء لمصلحة المنتخب التونسي، بعدما اعتدى المدافع الإنجليزي كايل ووكر على الجناح التونسي فخر الدين بن يوسف، ونجح فرجاني ساسي في ترجمتها بنجاح إلى هدف في الدقيقة 35.

وفي شوط المباراة الثاني تراجع مستوى المنتخب الإنجليزي، ونجح نظيره التونسي في الحفاظ على نتيجة التعادل حتى اللحظات الأخيرة، قبل أن يسجل هاري كين الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

بتلك النتيجة فشل المنتخب التونسي في تحقيق النقطة الأولى للعرب في كأس العالم، كما أهدر أيضًا فرصة تحقيق أول نقطة أفريقية، حيث خسر المنتخب النيجيري بهدفين نظيفين أمام كرواتيا، ضمن مباريات المجموعة الرابعة.

ويتصدر المنتخب البلجيكي جدول ترتيب المجموعة السابعة بفارق الأهداف عن الإنجليز، بعدما اكتسح نظيره البنمي بثلاثية نظيفة، في افتتاح مباريات المجموعة السابعة بالمونديال الروسي.

0

إعلان

التعليقات