شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

أبو ريدة يحفز لاعبي المنتخب بـ3 رسائل قبل مواجهة روسيا

أبو ريدة

اجتماع هاني أبو ريدة مع لاعبي المنتخب قبل مواجهة روسيا

أكد هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، على ثقته الكبيرة في لاعبي المنتخب الوطني وجهازهم الفني في قدرتهم على اجتياز عقبة روسيا للحفاظ على آمالهم وآمال الشعب المصري في التأهل للدور الثاني من كأس العالم.

ويواجه المنتخب المصري نظيره الروسي مساء الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لنهائيات كأس العالم 2018 المقامة حاليًا على الأراضي الروسية.

وعقد أبو ريدة اجتماعًا مع الفريق في مقر الإقامة بمدينة سانبطرسبرج مساء الاثنين، بحضو أعضاء مجلس الإدارة أحمد مجاهد وكرم كردي وعصام عبد الفتاح وخالد لطيف وحازم إمام ومحمد أبو الوفا.

وطالب أبو ريدة لاعبيه خلال الاجتماع بإزالة أي خوف داخلهم وهم يواجهون فريقًا يتمتع بمؤازرة جماهيره على أرضه، مشيرا إلى أن مشاركة النجم المصري محمد صلاح ستساهم في بث الثقة في نفوس زملاءه.

وأضاف: "أنتم تكتبون تاريخا للكرة المصرية ولأنفسكم، وتتمتعون بحبي وحب جميع أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء جهازكم الفني، ونرجو أن نكمل مسيرة الكرة المصرية معًا، فما زال حجم الطموحات كبيرا بالنسبة لنا".

وأتم رئيس الجبلاية تصريحاته للاعبين مؤكدًا أنه يجب عليهم أن يبرهنوا للعالم أن احترامه لهم خلال وبعد مباراة الأوروجواي كان في محله، وأن المنتخب المصري بالفعل فريق جدير بالاحترام.

جدير بالذكر أن منتخب روسيا يتصدر ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط بعد فوزه على السعودية بخماسية نظيفة، ليتفوق بفارق الأهداف على أوروجواى ولها نفس الرصيد من النقاط.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات