جميع المباريات

إعلان

صحفي أوروجوياني ليلا كورة: كل شيء مختلف في وجود صلاح.. ومواجهة مصر وروسيا مفتاح تأهلنا

محمد صلاح

صلاح

تقام اليوم مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره الروسي، في تمام الثامنة مساءًا على ملعب " كريستوفسكي" في مدينة سان بطرسبرج الروسية.

المنتخب الوطني يسعى لحصد الـ3 نقاط أمام روسيا للعودة للمنافسة على بطاقة التأهل إلى الدور الثاني من المونديال.

وتقام غدًا مواجهة المنتخب السعودي أمام أوروجواي، الذي قد يكون حاسمًا لصالح المنتخب اللاتيني، بالصعود إلى الدور الثاني، بعد أن حقق الفوز على الفراعنة في الجولة الأولى.

تواصل يلا كورة مع الصحفي عمر كازاري، المرافق لبعثة المنتخب الأوروجوياني في روسيا، ليوضح حظوظ فريقه بعد الفوز على منتخب مصر في الجولة الأولى، وما هو مفتاح أوروجواي للصعود.

وقال كازاري في تصريحات خاصة: "مواجهة السعودية هي الأسهل في المجموعة بالنسبة لنا، بعد ما ظهر عليه المنتخب السعودي أمام روسيا في مباراة الجولة الأولى".

وعن الصعود إلى الدور الثاني بعد الفوز على السعودية، قال: "لا.. مازال مفتاح التأهل بالنسبة لنا في نتيجة مباراة مصر وروسيا، فهي تحدد مصيرنا بشكل كبير".

وتابع: "في حالة فوز مصر على روسيا، علينا الانتظار للجولة الأخيرة، من الممكن أن نتساوى معهم وروسيا بـ6 نقاط، فلذلك مواجهة روسيا ومصر هي الحاسمة بالنسبة لنا".

وأردف: "من الصعب التوقع من الفائز بين مصر وروسيا، ستكون مواجهة صعبة للغاية، ولكن، أعتقد أن مصر ستفوز، عودة صلاح ستعطي مصر قوة كبيرة، وسيساعد هذا على تحقيق الثلاثة نقاط".

وعن غياب صلاح عن مباراة أوروجواي وعودته أمام روسيا، قال: "مصر بدون صلاح افتقدت الكثير من قوتها الهجومية، ولكن أمام روسيا، الأمر يختلف كثيرًا، وجود صلاح في الملعب يجعل كل شيء مختلفًا، بالنسبة للقوة الهجومية لمصر وبالنسبة للأمور الدفاعية للمنافسين".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
تشيلسي

تشيلسي

3

تشكيل تشيلسي حراسة المرمى: بيتروفيتش. خط الدفاع: مالو جوستو، تياجو سيلفا، تشالوباه، مارك كوكوريلا. خط الوسط: كونور جالاجير، مويسيس كايسيدو، إنزو فيرنانديز. خط الهجوم: مادويك، نيكولاس جاكسون، كول بالمر.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن