جميع المباريات

إعلان

تقرير.. ماذا قالت الصحف عن مباراة مصر وروسيا؟

محمد صلاح

محمد صلاح

يستعد المنتخب المصري، لخوض ثاني جولاته في دور المجموعات لبطولة كأس العالم، أمام نظيره الروسي في تمام الثامنة مساء اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب كريستوفسكي.

المنتخب المصري، يقع في المجموعة الأولى رفقة منتخبات "السعودية وأوروجواي وروسيا"، واستهل أولى جولاته أمام أوروجواي، وتلقى هزيمة بهدف دون رد، سجله اللاعب خوسيه ماريا خيمينيز، بينما فاز المنتخب الروسي على السعودية بخماسية نظيفة.

ويرصد يلاكورة في تقريره التالي أبرز ما تناولته الصحف الروسية قبل المباراة:

صحيفة نيوز سبورت بوكس الروسية، طرحت سؤالًا من يتفوق "القوة المصرية أم الروسية"، لافتة إلى أن لقاء اليوم بين المنتخبين هو الأهم في مشوار الدب الروسي.

وأوضحت الصحيفة أن المنتخب الروسي، لن يغادر البطولة بهذه السهولة، مؤكدة أن مباراة اليوم ستكون صعبة على كلا المنتخبين.

صحيفة أخرى وهي سبورت ارينا، تسائلت هي الأخرى حول ما إذا كان محمد صلاح سيجلب لفريقه الفوز الأول في البطولة أمام روسيا اليوم.

وتابعت قائلة، "بدون شك فإن عودة صلاح في مباراة روسيا ستحل عدة مشاكل بالنسبة للمنتخب المصري، لافتة إلى أن الفراعنة يسعون للفوز بالمباراة للحفاظ على آمالهم في التأهل لدور الـ16، خاصة وأن الهزيمة ستنهي آمال الفريق المصري إلى جانب أن التعادل سيكون مخيبًا بالنسبة للطرفين.

وأوضحت، أن صلاح كان بإمكانه اللعب أمام أوروجواي إلا أن هيكتور كوبر المدرب الأرجنتيني للفريق المصري فضل الحفاظ على نجم الفراعنة حتى يتعافى بشكل تام، إلا أن الفراعنة خسروا الرهان وتلقوا هزيمة أمام أوروجواي.

الصحيفة ذاتها، نشرت تقريرًا حول توقعات المباراة، ومن سيكون صاحب الكلمة العليا في المواجهة أم سيحسم التعادل اللقاء.

معظم التوقعات، أشارت إلى احتمالية تغلب المنتخب المصري على نظيره الروسي، إلا أن نتيجة التعادل كانت هي الغالبة على معظم التوقعات خاصة في الشوط الأول حيث توقع الكثيرين الخروج من الشوط الأول بالتعادل السلبي، والذي قد يمتد إلى نهاية المباراة.

على الجانب الاخر، صحيفة أر سبوت الروسية، أبرزت تصريحات لكوربان برديف، مدرب فريق كازان الروسي السابق، الذي أشار إلى أن المنتخب الروسي لديه فرص أكبر في الفوز بالمباراة، خاصة وأن المنتخب المصري ليس لديه الخبرة الكافية للتعامل مع مثل تلك المواجهات.

وأكد مدرب كازان الروسي السابق، أن من سيسجل أولًا سيفوز بالمباراة، إلى جانب طريقة تحكم المنتخب الروسي في تحركات محمد صلاح، فإذا تمكنا من الحد من خطورته ستكون الغلبة لنا.

واختتمت الصحيفة قائلة، "إن منتخب مصر أمام أوروجواي كان اللاعبون يبحثون عمن يعطوا له الكرة، أما صلاح فلن يبحث عن أي شخص، سيفعل كل شئ بنفسه، لهذا تمكن خطورته".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن