جميع المباريات

إعلان

صحيفة ألمانية تتهم لاعبي روسيا بتعاطي المنشطات

روسيا

ؤوسيا

اعترف غريغوري رودشينكوف، المدير السابق للمختبر الروسي للكشف عن المنشطات، بتورط المنتخب الروسي في تعاطي المنشطات مسبقًا مشيرًا إلى أن الأمر تم اخفاءه بطريقة مُثلى من خلال تصريحات لصحيفة دويتش لاند الألمانية يوم الاثنين.

رودشينكوف، تم اتهامه مسبقًا بضلوعه في قلب برنامج المنشطات خلال الدورة الشتوية لألعاب سوشي في عام2014.

صحيفة ألمانية تُدعى دويتش لاند فنك، تحدثت عن الأزمة، لافتة إلى أنه تم الكشف عن بعض الوثائق لأول مرة، والتي تُدين لاعبي المنتخب الروسي، وكيفية التورط في نتائج عينات التحاليل.

وكشفت الصحيفة نقلًا عن رودشينكوف، عما حدث مسبقًا في دورة الألعاب الشتوية بسوشي، حيث تم كسر حاويات العينة، لاستبدالها بأخرى سليمة، وهي الطريقة التي تم استخدامها خلال عام 2014.

وأضافت، هذا الأمر تكرر هذا العام، في كرة القدم، مع اللاعب رسلان كامبولوف، الذي أكدت أنه يتعاطى المنشطات، ولكن عندما خضع لتحليل عينة البول الخاصة تم استبدالها بأخرى سليمة، لافتة إلى أن فيفا يعلم ذلك.

وتابعت، بعد فترة قصيرة، قيل أن كامبولوف تم استبعاده من قائمة كأس العالم لمنتخب روسيا بسبب الإصابة، الأمر الذي أثار علامات استفهام كثيرة، خاصة بعد الاختبار الذي قامت به الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات "وادا"، نهاية 2014 في موسكو.

واختتمت الصحيفة في تقريرها بأن فيفا أكد سلامة العينات كاملة التي خضع لها لاعبي المنتخب الروسي، وفقًا لما أوصت به الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن