جميع المباريات

إعلان

رود خوليت: أحذر المصريين من تكرار خطأ "ميسي الأرجنتين" مع صلاح

محمد صلاح

محمد صلاح

قال النجم الهولندي السابق رود خوليت أن المنتخب المصري يجب أن يعتمد على الآداء الجماعي، ولا يصب تركيزه على نجمه محمد صلاح فقط في مواجهته أمام المنتخب الروسي بنهائيات كأس العالم 2018، حتى لا يكرر خطأ المنتخب الأرجنتيني الذي عانى بسبب الاعتماد على ميسي فقط.

ويلعب المنتخب المصري أمام أصحاب الأرض في مواجهة مصيرية، حيث خسر المصريون أمام أوروجواي بهدف نظيف بالجولة الأولى، بينما اكتسح المنتخب الروسي نظيره السعودي بخماسية نظيفة في المباراة الافتتاحية.

ويشارك محمد صلاح نجم ليفربول وهداف الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المنقضي للمرة الأولى منذ خروجه مصابًا في كتفه الأيسر بالمباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، والتي خسرها فريقه أمام ريال مدريد الإسباني بنتيجة 3-1.

وتعثر المنتخب الأرجنتيني في أولى مواجهاته بالمجموعة الرابعة، بالتعادل 1-1 مع المنتخب الأيسلندي الذي يشارك في نهائيات كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه، وألقى كثيرون باللوم على اعتماد الأرجنتينيين الكامل على ليونيل ميسي نجم برشلونة خلال اللقاء.

وأضاف نجم إيه سي ميلان الأسبق خلال تصريحات تليفزيونية أن المنتخب المصري لديه العديد من اللاعبين المميزين القادرين على صناعة الفارق، بجانب استغلال إمكانيات محمد صلاح.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن