جميع المباريات

إعلان

الحضري: نتأسف للشعب المصري.. لم نكن نريد الهزيمة

عصام الحضري

عصام الحضري

أبدى الحارس المخضرم عصام الحضري خيبة أمله بعد هزيمة المنتخب أمام روسيا مساء الثلاثاء، معربًا عن أسفه للشعب المصري بعد اقتراب الخروج من الدور الأول لنهائيات كأس العالم.

صاحب الـ45 عامًا شاهد مباراة مصر وروسيا من مقاعد البدلاء، والتي انتهت بفوز أصحاب الأرض بنتيجة (3-1)، ليتصدر الدب الروسي ترتيب المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة مؤقتًا.

وقال عصام الحضري، في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة: "نتأسف للشعب المصري وجماهير الكرة على النتيجة غير الجيدة، كرة القدم عبارة عن مكسب وخسارة وتوفيق وعدم توفيق".

وأضاف حارس مرمى التعاون: "لم نكن نريد الخسارة، كل اللاعبين كانوا يتطلعون إلى تحقيق هدف واحد وهو الفوز، لكن لم يقصر أحد من اللاعبين أو الجهاز الفني، وهذه هي كرة القدم".

وأتم الحارس الذي يسعى لأن يكون أكبر لاعب في تاريخ كأس العالم: "كنا نريد تحقيق نتيجة إيجابية بعد غياب 28 عامًا لاستكمال المسيرة، وأشكر الجهاز الفني لأن الجميع كان يتطلع للفوز".

ويلتقي المنتخب المصري يوم الاثنين المقبل مع نظيره السعودي ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات للمسابقة، فيما يلعب المنتخب الروسي مع نظيره الأورجواياني في ذات اليوم.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن