شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

كوبر يتحدث عن.. انجاز المونديال وجاهزية صلاح ودقائق كارثية ومصيره مع المنتخب

هيكتور كوبر

كوبر

أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر على فخره بالجيل الحالي من اللاعبين بسبب انجاز التأهل للمونديال لأول مرة منذ 28 عام، مشيرا الى أن ما حدث طبيعي في كرة القدم.

وخسر المنتخب المصري ثاني مبارياته في كأس العالم 2018 أمام روسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى للبطولة.

وأشار كوبر في المؤتمر الصحفي بعد مباراة روسيا "لعبنا شوط أول جيد جدا، لكن الحظ لم يسعفنا من أجل احراز الهدف، و15 دقيقة سيئة في الشوط الثاني أنهت المباراة".

وتابع "مصيري مع المنتخب لم احدده، البقاء أو الرحيل ليس قراري، هناك مباراة قادمة، وأعلم أن الأمل ضعيف للغاية، سنرى مستقبلا اذا كنت سأبقى أم لا".

واستمر "اثناء الشوط الأول، كنا نسيطر على الكرات الهوائية، لكن لم نستطع اكمال هذا الأمر، في النهاية فخور بتلك المجموعة من اللاعبين".

وأضاف "لا اعتقد أن نقص التركيز هو وحده سبب الخسارة من روسيا، هناك أخطاء طبيعية تحدث في كرة القدم، وارتبكنا أخطاء لم نرتكبها المباراة الماضية أمام أوروجواي".

وواصل "لم نكن حاسمين من أجل تحقيق أهدافنا في المونديال، لكن في النهاية المنتخب حقق انجازا بالعودة لكأس العالم بعد غياب 28 عام".

وأكمل "لا يمكن أن نشكك في أهمية صلاح للمنتخب، لعب بشكل جيد، والجهاز الطبي أكد لنا سلامته وجاهزيته بنسبة 100%، وبالطبع تأثر بدنيا لأنه كان يتدرب وحده لفترة طويلة".

واختتم "بالطبع الأولوية كانت لأن يستعيد صلاح عافيته بشكل طبيعي وهو ما حدث، بعد اصابته شعرنا بالقلق، كنا نفضل أن يتواجد معنا بالمعسكر سليما، وغيابه احزنني".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات