شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

ديبالا: أعتقد أنه من الممكن أن ألعب بجوار ميسي

ميسي

ميسي

بدا لاعب منتخب الأرجنتين باولو ديبالا مقتنعا بامكانية لعبه بجوار نجم الفريق ليونيل ميسي، موضحا أن أبلغ المدرب الوطني خورخي سامباولي بأنه قادر "على اللعب في أي مركز في النصف الأمامي".

وخلال المؤتمر الصحفي في مقر معسكر المنتخب الأرجنتيني بمدينة برونيتسي، صرح لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي أنه وليونيل ميسي يلعبان "في مراكز متشابهة"، ولكنه اعتبر ممكنا أن يلعبا "معا" في الألبيسيليستي.

وبسؤاله عن دوره مع المنتخب اللاتيني، أكد ديبالا أن "ليو ليس له بديل، لا هنا ولا في برشلونة.. أنا ألعب في مركز مشابه، ولكن أعتقد أنه من الممكن أن نلعب معا".

كما أوضح ديبالا (24 عاما) أنه "لم" يفقد الأمل في اللعب ولو لدقائق في أول بطولة دولية له مع المنتخب الأرجنتيني الأول بمونديال روسيا 2018 ، لأنه "لو كان الأمر هكذا، لكان يجب علي البقاء في المنزل من البداية".

وقال أنه يأمل في الحصول على شئ من ثقة مدربه: "حين يأتي دور أي لاعب الدخول إلى الملعب فيجب أن يفعل كل ما بوسعه بأفضل طريقة لديه. إن طلب مني المشاركة في 45 دقيقة أو 90 أو حتى 5 دقائق، فيجب أن ألعب بأفضل ما لدي".

وأوضح ديبالا أنه أبلغ سامباولي أنه قادر على اللعب في "كل المراكز" في النصف الأمامي "من نصف الملعب إلى الهجوم" حيث يشعر بأنها جميعا تناسبه.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات