شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

تقرير.. ماذا قالت الصحف الروسية بعد الفوز على مصر؟

مصر

صورة من جانب مباراة روسيا ومصر

 واصل المنتخب المصري نتائجه السلبية في كأس العالم بعد الخسارة من روسيا بهدف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "سانت بطرسبرج" وسط حضور ما يقرب من 65 ألف مشجع.

المنتخب المصري تلقى الخسارة الثانية على التوالي بعد الهزيمة من منتخب أوروجواي بهدف دون رد، فيما حقق المنتخب الروسي انتصاره الثاني على التوالي بعد الفوز على المنتخب السعودي في المباراة الأولى بخمسة أهداف دون مقابل.

ويحتاج المنتخب المصري إلى معجزة من أجل بلوغ دور المجموعات وهو فوز المنتخب السعودي على أوروجواي مع خسارة الأخير في مباراته المقبلة أمام روسيا في الجولة الثالثة وفوز مصر على السعودية في إطار نفس الجولة.

ويستعرض "يلا كورة" في التقرير التالي، أبرز ردود الفعل للصحف الروسية بعد الفوز على مصر بثلاثية: 

جازيتا سبورت

مصر على بعد خطوة من الخروج 

قالت الصحيفة إن المنتخب المصري أصبح على بعد خطوة من الخروج بدور المجموعات حال فوز المنتخب الأوروجوياني على نظيره السعودي.

وأضافت الصحفية، أن فوز أوروجواي سيمنح المنتخب الروسي بطاقة الصعود للدور التالي رسميًا بغض النظر عن ترتيب المجموعة والذي من المفترض أن يتحدد في الجولة الأخيرة من خلال مواجهة روسيا وأوروجواي.

سبورت رامبلر

المنتخب الروسي يحقق إنجازًا تاريخيًا 

سلطّت الصحيفة الروسية الضوء على الإنجاز الذي حققه منتخب روسيا وهو بلوغ دور المجموعات من المسابقة العالمية للمرة الأولى في تاريخها.

وأشارت الصحفية، أن المنتخب الروسي اقترب من ضمان مقعدًا في دور الـ16 حيث يحتاج الروس للفوز أو التعادل على أقل تقدير في المباراة الثالثة حال فوز السعودية على أوروجواي.

أر سبورت

روسيا تتفوق على مصر

أكدت الصحيفة أن المنتخب الروسي تفوق على المنتخب المصري سواء من حيث النتيجة أو الأداء في مباراة شهدت حضورًا تاريخيًا من حيث الجماهير والذي تخطى 65 ألف مشجع.

وأضافت الصحيفة، أن المنتخب الروسي أصبح قاب قوسين من الوصول لدور ثمن النهائي حال فوز المنتخب الأوروجوياني في مباراة السعودية.

تاس

روسيا تحقق أرقامًا قياسيًا

سلطت وكالة تاس الروسية الضوء على الأرقام التاريخية الذي حققه المنتخب الروسي بعد الفوز على مصر.

وقالت الوكالة الروسية، أن المنتخب الروسي حقق فوزين متتاليين وهذا لم يتحقق منذ عام 1970.

وأضافت، أن المنتخب الروسي للمرة الأولى منذ مشاركته في المونديال يسجل 8 أهداف في مرحلة المجموعات ليكسر الرقم الذي تحقق في مونديالي 2002 و2014 بعد تسجيل ستة أهداف.

وواصلت الوكالة الروسية، أن المنتخب الروسي عادل رقم المنتخب الإيطالي في مونديال 1934 بتسجيل 8 أهداف وهو أكبر عدد أهداف لدولة مضيفة.

0

إعلان

التعليقات