شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

ميدو يتحدث عن "الشماعة" وصراعات أبوريدة ويوجه رسالة للجبلاية

ميدو

ميدو

تحدث أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني السابق لناديي الزمالك ووادي دجلة، عن إخفاق منتخب مصر أمام روسيا والخسارة بثلاثية مقابل هدف، إلى جانب الصراعات التي واجهها هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم.

وخلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قال ميدو، "فكرة الشماعة وتعليق مسؤولية الهزيمة على شخص بعينه عند الإخفاق يجب أن تنتهي".

وواصل، "لدينا منظومة لابد أن تتحسن وتتطور، علينا اتخاذ قرارات شجاعة ليصبح لدينا كرة أحسن ومنتخبات أفضل، لابد أن يكون لدينا خطة للمستقبل ونعرف الناس ايه هي ونمشي عليها ونحاول ننجح فيها".

وعن الانتقادات التي تعرض لها هكتور كوبر، المدرب الأرجنتيني للمنتخب الوطني، قال ميدو، "أهم حاجة لازم نحترم كوبر وجهازه، ولا ننسى الإنجاز الذي قدموه بالوصول إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية بعد غياب 3 مرات، إلى جانب الصعود إلى كأس العالم بعد غياب".

وأضاف قائلًا، "الناس دي محترمة مينفعش ننسالهم كل ده، مجموعة أخلصت في عملها".

وتابع، "لازم كلنا نفكر ازاي نعمل كل حاجة علشان نبقى موجودين في كأس العالم المقبل ونقدم نتائج أفضل".

وأكمل، "اتحاد الكرة تعامل بشكل جيد مع معركة تصفيات كأس العالم وأدار الموقف بذكاء كبير وحصلنا على أفضل منتخب وأفضل مدرب وأفضل لاعب في افريقيا كل هذه صراعات نجح أبوريدة بالفوز بها لصالح مصر".

واختتم ميدو تصريحاته موجهًا رسالة إلى الاتحاد المصري، طالب خلالها بضرورة الحفاظ على المكتسبات التي حصلنا عليها خلال مشوار التصفيات وان نهتم بتطوير المدربين وتطوير المسابقات المحلية".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات