جميع المباريات

إعلان

مشاعر الفرحة العارمة تجتاح روسيا بعد الفوز على مصر في المونديال

روسيا

روسيا

مشاعر الفرحة العارمة تجتاح روسيا بعد الفوز على مصر في المونديال طغت فرحة كبيرة على الأجواء في روسيا بعد الفوز الثاني لمنتخب البلاد في بطولة كأس العالم 2018، واتضح ذلك بشكل جلي من سلوكيات الألاف من الجماهير الروسية الذين انطلقوا إلى الشوارع في سياراتهم.

وامتلأ الميدان الأحمر بالعاصمة الروسية موسكو بالكثير من المحتفلين بانتصار المنتخب الروسي والذين قاموا باستخدام ألات التنبيه للتعبير عن فرحتهم بفوز فريقهم 3 / 1 على مصر في المباراة التي جرت أمس الأربعاء في سان بطرسبرج.

ولم تكن هذه المظاهر بالشيء المألوف في العاصمة الروسية، فقد وصل الأمر إلى الحد الذي قام فيه بعض الأشخاص بالاستحمام في نافورات الميدان، فيما غضت الشرطة الطرف عن احتفالات الجماهير.

وبهذا الفوز، الذي يعد الانتصار الثاني لها عقب فوزها في المباراة الأولى 5 / صفر على السعودية، ضمنت روسيا التأهل إلى دور الستة عشر للمونديال.

وقالت صحيفة "سبورت اكسبريس" الروسية اليوم الأربعاء: "قبل وقت قليل كان هناك إلحاد أو إنكار كروي في البلاد، قولوا لي من كان يؤمن قبل يوم واحد من بداية المونديال بإمكانية حدوث تطور مثل هذا؟". .

وأضافت صحيفة "كوميرسانت"، قائلة: "المباراة الأخيرة أمام أوروجواي لن تكون حياة أو موت، ولكنها ستكون فقط من أجل معرفة المنافس في دور الستة عشر، من كان يعتقد في هذا قبل أسبوع واحد؟".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن