شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

العرب يتساقطون في روسيا.. مصر تودع المونديال "رسميا" بعد خسارة السعودية

مصر

مصر

ودع المنتخب المصري منافسات كأس العالم بشكل "رسمي" بعد انتهاء أي حسابات ولو "معقدة" للتأهل لدور الـ16 لمونديال 2018 في روسيا.

وشارك المنتخب المصري تحت قيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر في كأس العالم 2018 للمرة الأولى منذ أخر تواجد عام 1990.

وجاء وداع الفراعنة للمونديال، بعد خسارة المنتخب السعودي أمام منتخب أوروجواي بهدف نظيف في الجولة الثانية للمجموعة الأولى للمونديال.

وبخسارة الأخضر السعودي، انتهت كل الحسابات الخاصة بإمكانية تأهل مصر لدور الـ16، ليكتفي الفراعنة بالمشاركة في دور الـ32 بالمونديال بعد العودة اليه منذ سنوات بعيدة.

وحسمت روسيا وأوروجواي بطاقتي التأهل لدور الـ16 من المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، ويُحسم المركز النهائي لكل منتخب في الجولة الأخيرة.

وانضم المنتخب المصري لنظيره السعودي، ليودعا المونديال سويا، دون النظر لنتيجة مباراتهما الأخيرة في المونديال الروسي، حيث فشل الفراعنة والأخضر السعودي في حصد أي نقطة.

وخسر المنتخب المصري مباراته الأولى أمام أوروجواي بهدف نظيف، وخسر في المباراة الثانية بثلاثة أهداف لهدف أمام روسيا.

وجاء وداع السعودية للمونديال، بعد الخسارة الساحقة من روسيا في افتتاح كأس العالم بخماسية نظيفة، والخسارة الأخيرة من أوروجواي بهدف نظيف.

وكان المنتخب المغربي هو أول من غادر مونديال روسيا بشكل رسمي بعد الخسارة الثانية له في المجموعة الثانية على يد البرتغال بهدف نظيف.

ويُعد المونديال الروسي هو أكبر بطولة لكأس العالم تشهد تواجد للمنتخبات العربية بواقع 4 منتخبات، تأكد بشكل رسمي خروج 3 منتخبات من منافسات التأهل لدور الـ16.

وتواصل سقوط العرب في روسيا، حيث فشلت المنتخبات العربية في تحقيق أي نقطة بكأس العالم 2018، حيث لعب العرب 7 مباريات حتى الأن، بواقع مباراتين لمصر والمغرب والسعودية، ومباراة لتونس، شهدت جميعهم الخسارة.

الجدير بالذكر أن المنتخب التونسي، أصبح قاب قوسين أو أدني من وداع المونديال، بعد خسارته الأولى من إنجلترا بهدفين لهدف، ويستعد لملاقاة بلجيكا السبت المقبل.

0

إعلان

التعليقات