شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

بالصور.. الجمهور يعيش أجواء المونديال داخل كايرو فستيفال سيتي مول خلال مواجهة روسيا

كايرو فيستيفال

كايرو فستيفال سيتي

استمتع الجمهور المصري بأجواء كأس العالم داخل كايرو فستيفال سيتي أثناء مباراة روسيا التي أقيمت مساء الثلاثاء في الجولة الثانية من دور المجموعات.

واستمتع زوار كايرو فستيفال سيتي بالأجواء التي رافقت المباراة من فقرات مختلفة، وأنشطة ترفيهية على هامش المباراة.

ويقدم كايرو فستيفال سيتي مول واحدة من أكبر ساحات المشاهدة في القاهرة وأكثرها احتفالًا بالمباريات وأجواء العرس الكروي في روسيا، ليفتح المول أبوابه في أوقات المباريات ليستوعب أكثر من 4000 مشجع ومتابع، تم تجهيز المكان بأفضل الإستراحات للإسترخاء والإستمتاع بالمشاهدة، والتي تم تزويدها أيضًا بعدد من المراوح للتغلب على حر الصيف بالإضافة إلى الشمسيات والمظلات الضخمة التي تحمي المشجعين من أشعة الشمس.

ولزيادة الشعور بأجواء المباريات الحماسية في روسيا، قام كايرو فستيفال سيتي مول بوضع شاشة ضخمة16X9 متر  وهي الأكبر في مصر، كما تم تخصيص أنشطة ترفيهية يقدمها عدد من محترفي أداء كرة القدم الحر Freestylers، والفرق الموسيقية التي ستقدم عددًا من الأغاني التشجيعية التي تشعل أجواء المباريات والنشيد الوطني في أوقات مباريات المنتخب الوطني المصري، كما يتم توزيع أعلام وشعارات للتشجيع والهتاف التي يفضلها الجميع لاقتناءها تخليدًا لذكريات المبارايات.

ومن الجدير بالذكر، أن مشاهدة جميع المباريات متاحة مجاناً لجميع رواد كايرو فستيفال سيتي مول لإتاحة الفرصة للمشجعين حضور العروض ومشاهدة المباريات.

لمشاهدة ألبوم الصور.. اضغط هنا

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات