شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

عمر وردة: تعبنا لنصل لكأس العالم.. ولن نقبل سوى بالفوز أمام السعودية

عمرو وردة منتخب مصر

عمرو وردة

قال عمرو وردة، لاعب المنتخب الوطني المصري إن التواجد في كأس العالم كان حلماً لأي لاعب وهو الأمر الذي أتعبهم لكي يصلوا له؛ حيث كانوا يريدون تحقيق نتائج إيجابية وإسعاد المصريين.

وأضاف وردة، في تصريحات لفضائية أون سبورتس في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة،: "الكل عمل ما عيه في المباريات الماضية وفي المباراة الماضية شعرنا أننا نلعب في مصر من الجمهور ولكن لعل الأمر خيراً".

وهُزم المنتخب المصري بثلاثية مقابل هدف أمام نظيره الروسي في مباراته الماضية التي تُعد ثاني هزيمة له بكأس العالم عقب مباراته أمام أوروجواي ليخرج من دور المجموعات ويلتقي بنظيره السعودي يوم الاثنين المقبل.

وتابع لاعب المنتخب الوطني:"الجميع كان حزيناً بعد المباراة لا أحد يريد أن يبتسم، الجميع يجلس في غرفه ولا يريد الجلوس أو التحدث مع الآخرين وإن شاء الله نقوم بشيء جيد أمام السعودية فلن نقبل بشيء غير الفوز لنصالح الناس في مصر".

وأتم اللاعب البالغ من العمر  24 عاماً بالحديث إلى إنه سينظر إلى العروض الاحترافية له بعد انتهاء منافسات كأس العالم؛ حيث يصب كل تركيزه حالياً مع المنتخب، منوهاً إلى إن الطفرة التي يشهدها في الملاعب لتركيزه في الملعب والاستماع لتوجيهات المدربين.

وقدم وردة موسماً رائعاً مع فريقه أتروميتوس اليوناني في 2017/2018؛ حيث خاض 23 مباراة في بطولة الدوري؛ حيث سجل 8 أهداف وصنع 7 لزملائه خلال 2025 دقيقة لعب و5 مباريات ببطولة الكأس؛ حيث سجل 3 أهداف خلال 450 دقيقة لعب.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات