شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

اتحاد الكرة يتحدث عن أزمة تذاكر المونديال

مصر

مشجعين مصريين في روسيا

قال أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة إن تذاكر مباراة مصر والسعودية المقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل بمدينة فولجاجراد لا تزال متاحة للبيع.

وأشار المتحدث الرسمي باسم اتحاد الكرة أن إدارة البعثة مستمرة في فتح باب الحصول على تذاكر من خلال مقرها في مدينة المباراة، اعتبارا من وقت وصولها يوم السبت، وذلك كما حدث تماما في المباراتين السابقتين.

وأضاف "الباب سيظل مفتوحا للتذاكر حتى موعد المباراة".

وكشف مجاهد في تصريحات عبر الحساب الرسمي غلاتحاد الكرة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن أن حصة مصر من تذاكر مباراتيها أمام أوروجواي وروسيا لم تنفد ولا تزال متبقية مع إدارة البعثة التي تنوي تقديم كشف بما تسلمته والمباع منها بأرقامها ستعلن عنه فور انتهاء البطولة.

وقال مجاهد إن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" سبق أن أعلن عن استعداده لإعادة ثمن التذاكر لأصحابها الراغبين في ذلك إذا تمكنت من إعادة بيعها وخصم نسبة 10‎%‎ من قيمتها.

وجاء تصريحات مجاهد بعدما تحدث أحد المشجعين لوسائل الإعلام، عن قيامه بشراء تذكرة مباراة مصر وروسيا من نجل مسؤول لم يسمه، مقابل 250 دولار، رغم أن قيمة التذكرة كانت 110 دولارات.

واختتم عضو مجلس إدارة الاتحاد أن مكاتب الفيفا المسؤولة عن التذاكر والمسؤولين عن دخول الجماهير لم يخطروا اتحاد الكرة بأي مشكلة خاصة بحاملي التذاكر المخصصة لاتحاد الكرة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات