شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

وهبي الخرزي: نرغب في البرهنة على قدراتنا غدا أمام بلجيكا

تونس انجلترا

تونس

قال لاعب المنتخب التونسي وهبي الخزري اليوم إن مواجهة إنجلترا الأولى في المجموعة التي خسرها فريقه بهدفين لواحد لم تعكس قدرات "نسور قرطاج" وهو الأمر الذي ستسعى تونس للقيام به غدا في مواجهة بلجيكا.

وقال وهبي الخرزي في مؤتمر صحفي قبل مواجهة بلجيكا غدا "لا شك أن المنتخب البلجيكي لديه الكثير من المواهب. ارتكبنا أخطاء ضد إنجلترا وعلينا تهنئتهم على الفوز. بلجيكا لديهم حظوط كبيرة في كأس العالم وأضاف اللاعب بخصوص نفس المسألة "المباراة الأولى لم تعكس قدراتنا ونرغب في اظهارها بمباراة بلجيكا".

وعما إذا كان فريقه سيواجه ضغطا في مباراة الغد قال "لا أعرف إن كان هناك ضغط أم لا. أعتقد أن منتخب إنجلترا صعب وصعب الأمور علينا. نواجه مباراة مصيرية غدا وعلينا ألا نفكر في الضغط. نواجه منتخب لديه حظوظ كثيرة في كأس العالم. نأمل في انتزاع النقاط والبرهنة على قدراتنا وأضاف اللاعب بخصوص ثقته في فريقه قال "تعادلنا مع البرتغال وتركيا. لا نقلل من شأن أي خصم. صحيح أننا لم نهاجم المنتخب الإنجليزي بشكل كاف، لكن لا يمكن من تقليل أداء تونس. لدينا منتخب شاب وسنبرهن على قوتنا غدا".

أضاف اللاعب "استمتعت بالدقائق التي لعبتها أمام إنجلترا وحسن هذا من مستواي وردود فعلي، صحيح أنني لم أتمكن من مساعدة فريقي على النحو المطلوب. نحن بحاجة لأن نستحوذ ونهاجم".

وأردف "أدرك هذا تماما وأسعى لمساعدة فريقي وتقديم كل ما لدي".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات