جميع المباريات

إعلان

مدرب تونس: ليس لدينا خيارات كثيرة سوى الفوز على بلجيكا

نبيل معلول

نبيل معلول

قال المدير الفني للمنتخب التونسي نبيل معلول اليوم إن فريقه ليس لديه خيارات كثيرة سوى الفوز على بلجيكا في مواجهة الفريقين غدا على ملعب سبارتاك.

وأضاف معلول في مؤتمر صحفي قبل المباراة "الضغط أكثر على المنتخب التونسي عقب نتيحة الجولة الأولى. المنتخب التونسي خسر في المباراة الأولى. ليست لدينا خيارات كثيرة سوى الفوز على المنتخب البلجيكي الكبير".

وقال معلول "المنتخب البلجيكي هو المرشح الأول للمجموعة. إن شاء الله في المباراة نكون تخطينا الآثار السلبية للهزيمة من إنجلترا. |إن شاء الله نحاول نكون في المستوى المطلوب".

وأضاف معلول في مؤتمر صحفي قبل مواجهة بلجيكا بالجولة الثانية من المجموعة السابعة بكأس العالم "خطورة بلحيكا في خط الوسط أكثر من الهجوم. هو منتخب كبير بدون أدنى شك ونستطيع أن نوقف النشاط الهجومي للمنتخب البلجيكي ونحاول الوصول سريعا للخط الخلفي للمنتخب البلجيكي".

وبخصوص نوعية المباراة التي سيلعبها مقارنة بأداء المغرب أمام البرتغال قال "الهدف المبكر الذي تلقاه المغرب هو الذي دفعهم للهجوم. . نحن دخلنا مباراة إنجلترا للفوز، لكن السرعات الإنجليزية هي ما دفعتنا للتراجع. لا يوجد مدرب لا يسعى للفوز".

وبخصوص ضعف دفاع المنتخب البلجيكي المفترض قال "أنا لا أشاطر هذا الرأي. حين نتحدث عن منظومة دفاعية نتحدث عن تنشيط دفاعي جماعي. لا يمكن قول إن المنتخب البلجيكي يعاني من ضعف في الخط الخلفي".

وعن كون تونس الفريق العربي الوحيد الذي لا تزال له فرصة للتأهل قال "هذا يشكل ضغطا كبيرا بالنسبة علينا لكن رغما عن كل الضغط وفارق المقومات، لكن سنلعب ندا لند وإن شاء الله سنحقق نتيجة إيجابية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن