جميع المباريات

إعلان

حكيمي: إسبانيا تلعب من أجل التأهل ونحن من أجل الكرامة

المغرب

المغرب

أقر الدولي المغربي أشرف حكيمي بأن فريقه يعلم أن مواجهة إسبانيا المقررة الإثنين في ثالث جولات دور المجموعات بمونديال روسيا 2018، ستكون حاسمة بالنسبة لـ"لا روخا"، لكنه أكد أن منتخب "أسود الأطلس" سيكافح من أجل "الكرامة".

وفي تصريحات للصحفيين قبل انطلاق الفريق لمدينة كالينينجراد حيث ستقام المباراة، قال مدافع ريال مدريد "نعلم أننا ودعنا البطولة، لكننا سنحاول أن نغادر روسيا مرفوعي الرأس من أجل كل من دعمونا، ليس هنا فحسب بل في كل أنحاء العالم، سنحاول القيام بأفضل ما لدينا ومنح الفرحة لمشجعينا".

وأقر صاحب الـ19 عاما بأنه لم تتسن له الفرصة للتحدث مع زملائه في فريق ريال مدريد الذين سيكونون خصومه بعد غد، لكنه أعرب عن ثقته في أنهم كمحترفين كرة قدم، سيتفهمون أن المغرب سيخرج إلى أرض الملعب لتقديم كل ما عنده.

وأبرز حكيمي "نعلم أنهم سيلعبون من أجل التأهل للدور التالي، لكن نحن أيضا سنلعب من أجل مغادرة روسيا مرفوعي الرأس، فنحن نستحق ذلك".

وعن تعرض فريقه للإقصاء عقب سقوطه أمام إيران في الجولة الأولى (0-1) ثم أمام البرتغال بنفس النتيجة في الجولة الثانية، قال المدافع المغربي "أعتقد أن كرة القدم لم تكن عادلة معنا في هذا المونديال. تفصيلتان صغيرتان أضرتا بنا، لكن هكذا هي كرة القدم. يجب أن ننظر للأمام وعلينا أن نركز الآن على مواجهة إسبانيا".

وأضاف "نحن فخورون بالعمل الذي قدمناه. لقد قمنا بكل ما في وسعنا لذلك فإن المشجعين معنا لأنهم يعلمون أننا لم ندخر جهدا من أجلهم ومن أجل بلادنا".

وعن مهاجم منتخب البرتغال وزميله في ريال مدريد، كريستيانو رونالدو الذي كان صاحب هدف الفوز أمام المغرب، أكد حكيمي "لم يفاجئني مستواه في هذه البطولة لأنني أعرف قدراته، إنه في رأيي الأفضل في العالم والحقيقة هي أنني سعيد من أجله وبما يقدمه لأنه يستحق ذلك ولأنه يعمل بجد".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
برايتون

برايتون

0 4
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

78

ثلاثة تغييرات دفعة واحدة للسيتي.. دخول دوكو ولويس وجوميز وخروج سيلفا و ووكر ورودريجو

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن