شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

كوفاسيتش يتحدث عن "قوة" كرواتيا وقرار رحيله عن ريال مدريد

كوفاسيتش

كوفاسيتش

كشف اللاعب الكرواتي ماثيو كوفاسيتش، عن رغبته في الرحيل عن صفوف ريال مدريد الإسباني خلال الفترة المقبلة، لافتًا إلى أنه سيكون من الأفضل الانتقال إلى أي نادي اخر.

كوفاسيتش، يشارك حاليًا مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم، ويتواجد المنتخب الكرواتي في المجموعة الرابعة رفقة منتخبات كل من نيجيريا وآيسلندا والأرجنتين.

ونجح كوفاسيتش في قيادة منتخب بلاده لحسم مقعده في دور الـ16، بعد الفوز في مباراتين على نيجيريا والارجنتين.

وخلال حوار أجرته صحيفة ماركا الإسبانية مع لاعب المنتخب الكرواتي قال كوفاسيتش، "الآن نحن منتخب قوي، مباراتنا أمام الأرجنتين كانت مثيرة، أعلم أن الأمور ستكون صعبة خلال المرحلة المقبلة خاصة وان هناك منتخبات كبيرة، ولكننا أظهرنا قوتنا ولن نتوقف".


وعن موقفه خلال الفترة المقبلة مع ريال مدريد، قال "أرغب في الحصول على فرصة كبيرة للعب في مدريد، أنا أحب كرة القدم كثيرًا، أعلم جيدًا أن اللعب بقميص ريال مدريد والتواجد في التشكيل الأساسي أمر صعب".

وواصل، "أعتقد أنه يتعين علىّ الخروج من مدريد في هذه الفترة، للحصول على فرصة أكبر للعب بشكل أساسي".

وبسؤاله هل هو غير سعيد بالتواجد في مدريد، أجاب كوفاسيتش، "نعم لست سعيدًا، أعلم جيدًا أن كل لاعبي ريال مدريد مهمين بالنسبة للفريق، المشكلة تكمن في كوني صغير السن لذلك ليس هناك استمرارية في الظهور، وبدون الاستمرارية لن أستطيع إظهار إمكانياتي".

وعن تولي لوبيتجي مسئولية قيادة ريال مدريد خلال المرحلة المقبلة، أوضح لاعب المنتخب الكرواتي أنه لا يعلم المدرب جيدًا، لافتًا إلى أنه سيعقد معه جلسة لحسم مستقبله عقب نهاية منافسات كأس العالم".

واختتم، "لقد قضيت 3 مواسم في ريال مدريد، حصلت على الكثير من البطولات، ولكن لم أشارك بشكل كبير مع الفريق، وهذا الشئ انعكس بالتأكيد على موقفي مع المنتخب الكرواتي".

0

إعلان

التعليقات