جميع المباريات

إعلان

تقرير.. بعد 44 عاما.. السويد بوابة "العودة" الألمانية في كأس العالم

توني كروس

توني كروس يحتفل بهدفه القاتل في السويد

لم تفقد ألمانيا الأمل كالعادة واستطاعت بعشر لاعبين أن تعود في النتيجة أمام السويد، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة السادسة لمونديال روسيا.

وأحيى المنتخب الألماني آماله في التأهل إلى دور الـ16 في مونديال روسيا بعدما اقتنص فوزا دراميا بنتيجة (2-1) على استاد فيشت الأولمبي في سوتشي

وتقدمت السويد بهدف عن طريق أولا تويفونين في الدقيقة 32، ليخرج المنتخب الألماني من الشوط الأول متخلفًا في النتيجة وتتبعثر أحلامه في المونديال.

تجلت بعدها عقدة تاريخية عمرها 44 عامًا مفادها أن المنتخب الألماني لم يفز في آخر 8 مباريات بالمونديال عندما كان متأخرًا في النتيجة بعد الشوط الأول.

ومنذ 1974، حقق المنتخب الألماني 3 تعادلات و5 هزائم عندما يكون متأخرًا في النتيجة خلال الشوط الأول.

ومن المفارقات أن آخر عودة في النتيجة كانت أمام السويد أيضًا يوم 30 يونيو 1974، عندما حول الماكينات تأخرهم في الشوط الأول وقتها إلى فوز بنتيجة (4-2).

ونجح حامل اللقب في تكرار سيناريو مونديال 74 لإحياء آماله في النسخة الحالية لكأس العالم، بعد تلقي هزيمة تاريخية في افتتاح مبارياته بالمسابقة على يد السويد.

واستهل المنتخب الألماني مشواره في البطولة بالخسارة امام المكسيك (1-0)، ليحصد الماكينات أول ثلاث نقاط لهم في المونديال بالتساوي مع المنتخب السويدي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن