شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

كوبر: أعتذر للمصريين.. اعدموني واتركوا اللاعبين.. وسأتخذ القرار المناسب

كوبر

هيكتور كوبر

قال الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري بعدم الهجوم على اللاعبين بعد فشل الفراعنة في التأهل للدور الثاني للمونديال.

وتعرض المنتخب لخسارتين من أوروجواي 1-0، وروسيا 3-1، في دور المجموعاة، ليودع مونديال روسيا.

وأضاف كوبر في تصريحات لقناة أون سبورت "اعتبروا أن الفشل في المونديال بسبب هيكتور كوبر، اتركوا اللاعبين حتى يقومون بالتركيز في مباراتهم المقبلة".

وواصل "من الممكن أن أكون أخطأت، لكن من الصعب الاتفاق على 23 لاعبا، وفي النهاية من يتحمل المسؤولية هو أنا".

وتابع "لم أندم على أي قرار اتخذته لأنني أقوم بالتحليل جيدا قبل اتخاذه، ولم أظلم أي لاعب في مصر".

وتابع "كمدرب أتحمل النتيجة، لكن لو قمنا بتحليل المنافسين، سنرى أن البطولة معقدة لجميع الفرق، كنت أتمنى التأهل،ولو نظرنا نحو أبطال العالم سنجدهم غير قادرين على التأهل".

وعن أسباب الهزيمتين، قال "هناك أكثر من سبب، لاعبين صغار ونقص خبرات، وآخرين يعيشون هذه الأجواء لأول مرة، فضلا عن الضغط الكبير على اللاعبين، وفي مباراة روسيا لم يحالفنا الجظ وغاب التركيز 10 دقائق ففقدنا السيطرة على المباراة، وشعر اللاعبين بالإحباط".

وعن موقف محمد صلاح، ومدى كونه شارك مصابا أمام روسيا، قال "لست طبيبا، لكن طبيب المنتخب قال من الصعب مشاركته أمام أوروجواي".

وواصل "هؤلاء اللاعبين قدموا أفضل ما لديهم في 3 سنوات وحاربوا من لأجل بلادهم، وكانوا يمتلكون الطموح، وأطالب الجميه باحترامهم حتى لو رحلت".

وأضاف "من أفضل الأشياء في تاريخي الكروي، وجودي مع منتخب مصر، التي اكتسبت معها خبرات كبيرة، وخضت المونديال مع أمة كبيرة مثل مصر، وهذا أهم عندي من الفوز بدوري الأبطال مع فريق أوروبي".

وواصل "أعتذر للشعب المصري، ولم يكن أحد يمتلك طموحا في المونديال أكثر من هذا الفريق، لذا اعدموا كوبر واتركوا اللاعبين".

وتابع "سنقاتل من أجل الفوز، حافظوا على منتخب بلادكم ودافعوا عنه، لا بد من تحليل الأمور، فالمستقبل ينتظر هذا الفريق، ولا بد من الوقوف وراءه".

وعن العروض التي تلقاها مؤخرا، قال كوبر "سينجلس ونتحدث بعد مباراة السعودية، وسأتخذ القرار الأنسب لمنتخب مصر".

ويواجه الفراعنة يم الإثنين منتخب السعودية في المباراة الأخيرة لكليهما بالمونديال.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات