شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

بالفيديو.. كين يقود إنجلترا لاكتساح بنما.. ويصعد بها لدور الـ16 برفقة بلجيكا

هاري كين

هاري كين

حقق منتخب إنجلترا فوزاً كبيراً على نظيره بنما بنتيجة 6 أهداف مقابل هدف، مساء اليوم الأحد، في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس العالم 2018.

ورفع المنتخب الإنجليزي رصيده إلى النقطة السادسة ليتربع على صدارة ترتيب المجموعة السابعة بجانب بلجيكا، ليتأهل رسمياً لدور الـ16 برفقة المنتخب البلجيكي، بينما تذيلت بنما المجموعة بدون رصيد إلى جانب المنتخب التونسي.

وأدار المباراة الحكم الدولي المصري جهاد جريشة، الذي احتسب ضربتي جزاء لمصلحة المنتخب الإنجليزي.

وشهدت المباراة إحراز النجم الإنجليزي هاري كين لـ"هاتريك"، ليتربع على صدارة هدافي كأس العالم برصيد 5 أهداف.

ملخص المباراة

 سيطر المنتخب الإنجليزي على بداية المباراة، ولكن دون أي خطورة تذكر خلال الخمس دقائق الأولى، مع محاولات لمنتخب بنما للتسديد على مرمى بيكفورد.

وفي الدقيقة الثامنة تحصل المنتخب الإنجليزي على ضربة ركنية، نفذها كيران تريبير، ليحولها جون ستونز برأسية في شباك منتخب بنما، ليعلن عن الهدف الأول للإنجليز في المباراة.

وفي الدقيقة العاشرة أشهر جهاد جريشة البطاقة الصفراء الأولى في اللقاء في وجه أرماندو كوبر لاعب منتخب بنما بعد تدخله القوي على ستيرلينج، ويغيب بسببها عن لقاء تونس بسبب تراكم البطاقات.

واحتسب جهاد جريشة ضربة جزاء للمنتخب الإنجليزي بعد تدخل مدافعي منتخب بنما على لينجارد، وقام هاري كين بتنفيذ ضربة الجزاء، ليعلن عن الهدف الثاني لمنتخب الأسود الثلاثة في الدقيقة 22.

وردت بنما هجمات المنتخب الإنجليزي في الدقيقة 15 بعد تسديدة قوية من بارسيناس بيسراه على مرمى المنتخب الإنجليزي ولكنها مرت بجانب القائم الأيمن للحارس بيكفورد.

وتواصل الضغط الإنجليزي على المناطق الدفاعية لمنتخب بنما، وحول لينجارد هذه الخطورة لهدف ثالث للمنتخب الإنجليزي في الدقيقة 36، بعدما تلقى تمريرة قصيرة من زميله ستيرلينج على حدود المنطقة، سدد من خلالها قذيفة سكنت شباك حارس منتخب بنما.

وتواصل الضغط الإنجليزي، ليعلن جون ستونز عن الهدف الرابع لمنتخب بلاده والثاني له في المباراة في الدقيقة 40، بعدما تابع برأسه كرة ارتدت من حارس مرمى منتخب بنما.

وفي الدقيقة 45، احتسب جهاد جريشة ضربة جزاء أخرى للمنتخب الإنجليزي بعدما قام مدافع منتخب بنما بشد جون ستونز داخل منطقة الجزاء، قام بتنفيذها قائد المنتخب الإنجليزي هاري كين ليعلن عن الهدف الخامس لمنتخب بلاده.

وواصل الضغط القوي للمنتخب الإنجليزي منذ بداية الشوط الثاني، وحاول ستيرلينج تعزيز النتيجة لمنتخب بلاده بعدما انفرد بالحارس بينيدو في الدقيقة 48، ولكن حارس منتخب بنما استطاع إبعاد الكرة خارج منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 62، أحرز المنتخب الإنجليزي الهدف السادس بعدما سدد لوفتس تشيك تسديدة قوية اصطدمت بهاري كين وغيرت الكرة اتجاهها لتسكن الكرة شباك بنما، ليعلن عن ثالث أهدافه في المباراة وينفرد بصدارة هدافي كأس العالم برصيد 5 أهداف.

وأضاع هيندرسون فرصة الهدف السابع للمنتخب الإنجليزي في الدقيقة 72، بعد تصويبة قوية من على حدود المنطقة مرت بجانب القائم الأيمن لمرمى بنما.

وفي الدقيقة 79، سجل فيليبي بالوي الهدف الأول لمنتخب بنما بعدما تلقى كرة عرضية داخل منطقة الجزاء قابلها بتسديدة أرضية مرت على يسار بيكفورد.

وكاد بلاس بيريز أن يضيف الهدف الثاني لمنتخب بنما بعدما سدد كرة من داخل منطقة الجزاء، ارتطمت في دفاع منتخب إنجلترا في الدقيقة الرابعة من الوقت الإضافي قبل أن يطلق جهاد جريشة صافرة نهاية المباراة.

وجاء تشكيل إنجلترا كالتالي: جوردان بيكفورد - كايل والكر - جون ستونز - هاري ماجواير - كيران تريبير - أشلي يونج - جوردان هيندرسون - لوفتس تشيك - رحيم ستيرلينج - جيسي لينجارد - هاري كين.

بينما جاء تشكيل بنما كالتالي: خايمي بينيدو - مايكل موريو - فيديل إسكوبار - رومان توريس - جابرييل جوميز - بلاس بيريز - إدجار بارسيناس - أرماندو كوبر - إيريك ديفيس - أنيبال جودوي - خوسيه لويس رودريجيز.

لمشاهدة أهداف مباراة إنجلترا وبنما.. اضغط هنا

 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات