جميع المباريات

إعلان

كوبر يتحدث عن.. الانتقادات ومشاكل الحضري واستغلال صلاح والإقامة بجروزني

هيكتور كوبر

كوبر

تحدث الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر عن كيفية التعامل مع الانتقادات، ورد على ما اثير حول افتعال عصام الحضري حارس وقائد المنتخب للمشاكل داخل المعسكر.

ويستعد منتخب مصر لملاقاة السعودية ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الأولى لمنافسات كأس العالم 2018 بروسيا.

وصرح كوبر في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة "ليس لدي رسالة لأحد ممن ينتقدوني، في كرة القدم يصعب اقناع الجميع. أحيانا تأتي النتيجة وأحيانا لا تأتي. لا تزعجني الانتقادات. هي جزء من كرة القدم ومن لا يقدر التعامل معها فليترك كرة القدم".

وأضاف كوبر "لا يمكن ارضاء الجميع، ختى الأبطال. ليس لدي أي رسالة لمن ينتقدوني. الانتقادات جيدة وليس لدي أي مشكلة معها وبخصوص مباراة غد مع السعودية قال " إن الفريق مستعد ويسعى للفوز وتقديم كل ما في وسعه".

وتابع كوبر بخصوص مباراة السعودية "هي مباراة مهمة بالنسبة لنا. نرغب في اسعاد المصريين..أن تفوز مصر بمباراة في كأس العالم سيكون شيئًا مهما".

وعما قيل بخصوص اثارة عصام الحضري لمشكلات قبل مباراة روسيا قال "دائما تقال مثل هذه الأمور في كرة القدم. سأحب أن يقول أحد ما أن لديه دليل على حدوث هذا الأمر، إذا لم يكن هناك دليل فلا داعي للكلام".

وأضاف كوبر بخصوص ما كان ينقص مصر في المونديال "لعبنا بطولة كأس عالم جيدة، ولعبنا كرة قدم جيدة مقارنة بمباريات أخرى ووفقا لرأيي لعبنا 10 دقائق أو 15 دقيقية سيئة أمام روسيا وصعب علينا الخروج من المسألة ولم يقف معنا التوفيق في ظرف دقائق أمام أوروجواي".

واعتبر كوبر أن روسيا تعد مفاجأة المونديال حيث سجلت ثمانية أهداف في مباراتين، وقد تصبح مرشحة للقب، مضيفا "لديها فرصة كبيرة. لست منجما، لكنه فريق ربما يكون لديه نفس الفرصة".

وحول ما أثير حول مسألة استغلال النجم محمد صلاح دعائيا في معسكر مصر بجروزني في الشيشان لأغراض سياسية قال "لا أفهم السؤال بخصوص استغلال صلاح للترويج لشيء ما. فيفا منحنا ستة أو ثمانية أماكن لاختيار مقر المنتخب. ووقع الاختيار على جروزني. بدت لي جيدة وبدت للكل جيدة".

وعما إذا كان وضع المنتخب سيختلف إذا شارك صلاح منذ المباراة الأولى في المونديال قال "لا يوجد شك حول أهمية صلاح في المنتخب، مثلما كان مهما في إنجلترا بعد عامه الرائع، لو كانو قادرا على المشاركة في المباراة الأولى، كان ليصبح أمرا مهما، لكن أنا كمدرب لا أحب الاعتماد على لاعب واحد فقط".

وقال المدرب "أحب أن يكون صلاح ايضا في حاجة للفريق. صلاح هداف بالفطرة، لا أعرف إن كانت ستتغير القصة لو شارك، لأنني لست منجما".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن