جميع المباريات

إعلان

مدرب روسيا: نريد تصدر المجموعة وليس بوسعنا اختيار خصمنا المقبل

مدرب روسيا

مدرب روسيا

أكد المدير الفني للمنتخب الروسي ستانيسلاف تشيرتشيسوف اليوم أن فريقه سيخوض مواجهته أمام أوروجواي غدا وهو على اقتناع بإمكانية تحقيق انتصار على الخصم اللاتيني يتيح له الظفر بالمركز الأول في المجموعة الأولى بمونديال روسيا، نظرا لأنه ليس بمقدوره اختيار منافسه في ثمن النهائي.

ولم يكشف تشيرتشيسوف عما إذا سيلجأ خلال مواجهة "السيليستي" غدا إلى إراحة أحد اللاعبين، مثل ألكسندر جولوفين الحاصل على بطاقة صفراء في المباراة الافتتاحية للمونديال أمام السعودية.

وبين: "لقد تأهلنا بالفعل ولكننا نريد أفضل نتيجة. الجهاز الطبي يمكن أن ينصحنا بأن نعطي راحة لأحد اللاعبين، ولكن لن تكون هناك تغييرات كبرى".

وبعيدا عن هذا، استبعد المدرب الروسي التفكير في أن الدور ثمن النهائي سيكون نهاية المطاف بالنسبة لفريقه، ونفى وجود ضغط إضافي عليهم كونهم المضيفين.

وأوضح: "دائما ما يسألونني عن الضغط. بالنسة لي الضغط هو مفهوم طبي. كل مباراة تختلف عن الأخرى. سيلعب من هم في أفضل حالة".

وعن الخصم الذي يود مواجهته في دور الـ16 ، قال تشيرتشيسوف إنه يعرف جيدا إسبانيا والبرتغال، ولكن ليس بوسعه الاختيار.

وأضاف: "إننا نكافح من أجل ان نكون في الصدارة ولا يمكننا اختيار المنافس. لم نقم بأي حسابات. لقد واجهنا البرتغال في كأس القارات وإسبانيا في زينيت، وكلاهما على مستوى مرتفع للغاية"، نافيا تفكير فريقه في الخصم المقبل.

وتتواجه روسيا وأوروجواي غدا الاثنين في الجولة الأخيرة بالمجموعة الأولى ببطولة كأس العالم، ولدى كل منهما ست نقاط في جعبته، عقب فوز المنتخبين على نظيريهما المصري والسعودي، اللذين يخوضان بدورهما غدا آخر لقاء للمجموعة بدور المجموعات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
النصر

النصر

- -
الفيحاء

الفيحاء

13

تمريرات قصيرة بين أقدام لاعبي النصر ودفاع الفيحاء تصدى لها

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن