جميع المباريات

إعلان

ثلاثية كولومبية تشعل المجموعة الثامنة.. وبولندا تودع المونديال

منتخب كولومبيا

كولومبيا

اكتسح المنتخب الكولومبي نظيره البولندي بثلاثية نظيفة، ليودع الأخير منافسات كأس العالم 2018 رسميًا، بينما اشتعلت المنافسة على بطاقتي التأهل لدور الستة عشر عن المجموعة الثامنة.

افتتح المدافع ياري مينا أهداف المواجهة الأخيرة في الجولة الثانية بالدقيقة 40، قبل أن يجهز المنتخب اللاتيني تمامًا على نظيره الأوروبي بهدفين لفالكاو وكوادرادو في الدقيقتين 70 و75.

بتلك النتيجة رفع المنتخب الكولومبي رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الثالث، بفارق نقطة وحيدة عن المنتخبين الياباني والسنغالي الذين يتساويان في صدارة المجموعة.

سيطر المنتخب الكولومبي على أحداث المواجهة بالكامل، وأهدر لاعبوه أكثر من فرصة لزيادة النتيجة، بينما بدا المنتخب البولندي مستسلمًا، ولم ينجح لاعبوه في مجاراة السرعة الكولومبية.

وساهم هدف مينا في دخول المنتخب الكولومبي لشوط اللقاء الثاني بثقة كبيرة، وشهدت المواجهة تألقًا كبيرًا للثنائي خيمس رودريجيز وكوادرادو، ليعوض المنتخب اللاتيني خسارته المفاجئة في الجولة الأولى أمام اليابان.

ويواجه المنتخب الكولومبي نظيره السنغالي في الجولة الثالثة والأخيرة، في مباراة يحتاج بها المنتخب الأفريقي لتعادل على الأقل ليضمن التأهل، بينما يأمل المنتخب الياباني في الفوز على بولندا لضمان التأهل دون الحاجة لانتظار نتيجة كولومبيا والسنغال..

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن