شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

اتحاد الكرة: نرفض استغلال المنتخب "سياسيا".. سددنا تكاليف الإقامة.. وسنلجأ للقضاء

مصر

منتخب مصر

أكد أحمد مجاهد عضو الاتحاد المصري لكرة القدم رفضه لفكرة استغلال منتخب مصر "سياسيا" واقحامه في أمور غير رياضية، مشيرا الى تسديد قيمة تكاليف الإقامة في جروزني للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وكانت تقارير صحفية عالمية قد تناولت تفكير محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي في الاعتزال الدولي، بعد ظهوره مع الرئيس الشيشاني رمضان قديروف.

وأشار عضو اتحاد الكرة في تصريحات لبرنامج "استاد الهدف" الإذاعي "نرفض استغلال المنتخب في الشأن السياسي واقحامنا في أمور ليس لنا علاقة بها".

واستمر "ليس لنا أي علاقة بالأمور السياسية أثناء تواجدنا في روسيا، وعلى سبيل المثال، الإنجليزي متواجدين في روسيا بشكل طبيعي رغم الأزمة الأخيرة بينهما".

وتابع "فيما يخص قرار محمد صلاح فنحن لا نعلم عنه شيئا لأن اللاعب لم يبلغنا بالأمر، وهو يتدرب بشكل طبيعي".

وواصل "لو كان هناك أي مشكلة في مدينة جروزني ما كان وضعها الفيفا من البداية ضمن خريطة معسكرات منتخبات المونديال".

وشدد " كل ما يتردد عن إقامة المنتخب لمعسكره في مدينة جروزني بشكل مجاني دون دفع التكاليف، غير صحيح بالمرة، الاتحاد سدد كافة تكاليف إقامة المعسكر للفيفا، وكل هذا مثبت بأوراق رسمية".

وأكمل "كوبر هو من اختار بنفسه مكان المعسكر، خصوصا وأنه لم يكن يتبقى سوى 4 مدن فقط، والمنتخبات تحجز معسكرها قبل المونديال بعام، ايطاليا لم تتأهل، لكن لها حجز في روسيا".

واختتم "اتحاد الكرة بدأ في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه من يروج الشائعات حول المنتخب بداية من معسكر جروزني وحتى أزمة صلاح واللاعبين".

0

إعلان

التعليقات