شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

كيف تناولت الصحف العالمية رقم الحضري التاريخي في المونديال؟

عصام الحضري

الحضري في كأس العالم

أبرزت الصحف العالمية، مشاركة عصام الحضري قائد المنتخب المصري في مباراة السعودية، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس العالم المقام في روسيا.

ولم يشارك قائد المنتخب المصري في المباراتين السابقتين في دور المجموعات بكأس العالم، حيث تواجد في حراسة مرمى الفراعنة محمد الشناوي.

الحضري سيصبح الأكبر سنا من حيث المشاركة في تاريخ كأس العالم، بعمر 45 عامًا و5 أشهر كاسرًا رقم الكولومبي فريد موندراجون 43 عامًا و3 أيام، عندما شارك في النسخة الماضية التي أقيمت في البرازيل.

ونرصد لكم ردود أفعال الصحف العالمية حول الرقم القياسي الذي سيسجله الحضري باسمه بعد المشاركة أمام المنتخب السعودي.

وجاء عنوان صحيفة " ذا صن" الإنجليزية عن رقم عصام الحضري: "الفرعون.. الأكبر في كأس العالم"، مشيرًا إلى مشاركته أمام السعودية بـ45 عامًا و161 يومًا.

وعنونت شبكة "إي إس بي إن" تقريرها عن الحضري: "أصبح عصام الحضري أكبر لاعب في تاريخ كأس العالم".

وأبرزت شبكة "سكاي سبورتس" مشاركة قائد المنتخب المصري أمام السعودية بأنه رقم قياسي وأصبح الأكبر في تاريخ نهائيات كأس العالم.

وأشارت صحيفة "مترو" الإنجليزية، إلى مشاركة الحضري وتحقيق الرقم القياسي بعد جلوسه في أول مباراتين على مقاعد البدلاء أمام أوروجواي وروسيا.

وأكدت صحيفة "ديلي أكسبريس"، أن قرار إشراك الحضري في التشكيل الأساسي أمام السعودية في أخر مباريات مصر في كأس العالم، يأتي بعد أزمة داخل معسكر الفراعنة بشأن تحقيق الحارس رقمًا قياسيًا في تاريخ المونديال.

وينهي المنتخب الوطني مواجهاته في كأس العالم أمام نظيره السعودي، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات، بعد توديع البطولة بشكل رسمي عقب الهزيمة أمام أوروجواي وروسيا.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات