جميع المباريات

إعلان

أوروجواي تعادل رقم الأرجنتين 98.. وسواريز يقترب من الهداف التاريخي للسيليستي

سواريز

لويس سواريز

حقق المنتخب الأوروجوياني فوزًا عريضًا على نظيره الروسي، بثلاثة أهداف دون مقابل، ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بكأس العالم.

المنتخب الأوروجوياني تصدر المجموعة الأولى بـ9 نقاط، بعد الفوز على مصر والسعودية وروسيا على التوالي، ليتأهل إلى الدور الثاني.

أحرز لويس سواريز الهدف الأول في الدقيقة 10 من ركلة حرة مباشرة، وأضاف الثاني دينيس تشيريشيف في الدقيقة 23 عن طريق الخطأ في مرماه، وسجل كافاني الثالث في الدقيقة 90.

ونرصد لكم أبرز أرقام مباراة أوروجواي وروسيا، والتي صعدت بالمنتخبين إلى الدور الثاني، حيث ينتظروا الثنائي المتأهل من المجموعة الثانية التي تضم كلًا من إسبانيا والبرتغال والمغرب وإيران.

استطاع المنتخب الأوروجوياني من الفوز في الثلاثة مباريات بمرحلة المجموعات دون استقبال أي هدف، ليعيد رقم المنتخب الأرجنتيني في مونديال 1998 الذي أقيم في فرنسا، والذي فاز وقتها على كرواتيا وجامايكا واليابان.

تخطى لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني والمنتخب الأوروجوياني مواطنه دييجو فورلان في قائمة هدافي أوروجواي في تاريخ كأس العالم بعد وصوله إلى الهدف رقم 7 اليوم أمام روسيا، حيث احتل المركز الثاني خلف أوسكار ميجويز صاحب الـ8 أهداف.

أصبح كلًا من لويس سواريز وإدينسون كافاني، مهاجما المنتخب الأوروجوياني، اللاعبين الوحيدين في تاريخ بلادهم نجحوا في التسجيل بـ3 بطولات كأس عالم خلال نسخ (2010 - 2014 - 2018).

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن