شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

لطيف ليلا كورة: لن أستقيل.. وأفضل البدري أو حسام حسن بدلاً من كوبر

كوبر

كوبر المدرب المنتهي عقده مع منتخب مصر

أكد خالد لطيف عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أنه لا يفكر في تقديم استقالته بعد خروج منتخب مصر من الدور الأول لمونديال روسيا بلا أي فوز أو تعادل.

وقال خالد لطيف في تصريحات خاصة ليلا كورة رداً على مطالب عدد من الجماهير بضرورة استقالة مجلس الجبلاية: "لن استقيل ، الإستقالة تعني الهروب من المركب ، لن أفعل ذلك خاصة وأن منتخب مصر مقبل علي خوض بطولة الأمم الأفريقية خلال شهور قليلة".

وأكمل: "مجلس الجبلاية لم يقصر في حق المنتخب حتى تطالب الجماهير باستقالتنا أشير أننا وفرنا للجهاز الفني كافة متطلباته من مباريات ودية ومعسكرات وما شابه، إذاً أين التقصير".

وبسؤاله عما إذا كان مع أو ضد تجديد عقد هيكتور كوبر أجاب: "أنا ضد التجديد لكوبر، صحيح أنه حقق انجاز بالتأهل للمونديال ، لكنه لم يقدم أي جديد في هذا العرس الكروي الكبير ، السؤال هنا كيف يلعب بهذه الطريقة الدفاعية أمام المنتخب السعودي خاصة وأن الفوارق بيننا قريبة ، أشير مجدداً أنا ضد بقاؤه في منصبه".

وأكد خالد لطيف أنه يفضل أن يتولي تدريب الفراعنة خلفاً لكوبر مدرب وطني قائلاً "لدينا حسام البدري ، كذلك العميد حسام حسن هؤلاء مدربين مميزين بكل معاني الكلمة وقادرون علي تحقيق طموحات وأحلام الجماهير المصرية في الفترة المقبلة".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات