جميع المباريات

إعلان

صحفي سعودي ليلا كورة: لم نتوقع "الاستسلام" المصري.. وكوبر كتب نهايته

محمد صلاح

محمد صلاح

قال عبد العزيز النهدي الناقد الرياضي ببرنامج "أكشن يا دوري" أن الجماهير السعودية لم تتوقع أن يظهر المنتخب المصري بذلك المستوى الهزيل في آخر جولات الدور الأول لكأس العالم 2018، كما اعتبر أن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري كتب نهايته بمستوى فريقه في تلك المباراة.

وانتزع المنتخب السعودي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى بمونديال روسيا، بعدما تغلب على نظيره المصري بهدفين مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى ثلاث نقاط، خلف المنتخبين الأوروجوياني والروسي، تاركًا مؤخرة المجموعة للمنتخب المصري الذي ودع المنافسات بدون نقاط.

وأضاف النهدي في تصريحات ليلا كورة: "المنتخب السعودي تعامل مع اللقاء بالشكل الأمثل، كما كان خط دفاعه في الموعد أمام اللاعبين المصريين، خاصة معتز هوساوي الذي جعلنا نادمين على عدم ظهوره في المواجهتين الافتتاحيتين أمام منتخبي روسيا وأوروجواي".

وأكمل الناقد الرياضي السعودي: "شخصيًا توقعت النتيجة التي انتهت عليها المواجهة، لكن ما لم أتوقعه هو الاستسلام المصري، شاهدنا فوضى فنية مصرية خلال اللقاء، كوبر كتب نهايته بيديه في ذلك اللقاء".

واختتم النهدي حديثه قائلًا: "الجيل المصري الحالي لديه إمكانيات كبيرة، نجومه يلعبون في مستويات أوروبية عالية، أعتقد أن هذا الجيل بإمكانه تحقيق الكثير والظهور بمستويات أفضل كثيرًا مع مدير فني آخر غير الأرجنتيني".

وافتُتحت الجولة الثالثة والأخيرة للدور الأول بكأس العالم اليوم بمواجهتي المجموعة الأولى، حيث اكتسح منتخب أوروجواي نظيره الروسي بثلاثية نظيفة، لينتظر المنتخب اللاتيني وصيف المجموعة الثانية، بينما يواجه أصحاب الأرض متصدر المجموعة ذاتها.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن