جميع المباريات

إعلان

مدرب المكسيك: لن نكتفي بالتعادل أمام السويد

خوان كارلوس اوسوريو

صورة أرشيفية

أكد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للمنتخب المكسيكي الأول لكرة القدم، اليوم الثلاثاء أن فريقه لا يمكنه أن يفكر على الإطلاق في تغيير طريقة لعبه رغم أن التعادل أمام السويد قد يكون كافيا له من أجل التأهل إلى دور الستة عشر لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال أوسوريو في مؤتمر صحفي عقده اليوم على هامش مباراة فريقه المصيرية غدا الأربعاء أمام السويد في ختام منافسات الدور الأول للمونديال: "الشجاعة في اللعب هي أحد أهم السمات المميزة لدى اللاعبين المكسيكيين، لا نفكر أبدا في شيء بخلاف حصد النقاط الثلاث".

وأضاف: "نأخذ في الحسبان نتيجة التعادل (وهي نتيجة كفيلة لكي تتأهل المكسيك للدور الثاني) ولكن هذا ليس أهم شيء ولن يكون له تأثير على الإطلاق على طريقة لعب هذا الفريق".

وتسبب الهدف الذي سجله اللاعب الألماني توني كروس في مرمى السويد في الدقيقة 95 يوم السبت الماضي في إرباك حسابات المجموعة السادسة بأكملها، حيث أن المكسيك لا تضمن التأهل للدور الثاني بنقاطها الست، كما لم تودع كوريا الجنوبية المونديال بعد برصيدها الخالي من النقاط.

وقد تودع المكسيك البطولة في حال تلقت هزيمة في مباراتها غدا أمام المنتخب السويدي.

وعلى الجانب الأخر، تعتمد السويد على نتيجة مباراة ألمانيا وكوريا الجنوبية في مدينة كازان التي ستقام في نفس توقيت مباراتها أمام المكسيك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
الهلال

الهلال

- -
العين

العين

5

وتضم قائمة الهلال الاحتياطية: محمد العويس، محمد الربيعي، خليفة الدوسري، محمد جحفلي، محمد البريك، محمد كنو، سلمان الفرج، عبد الله الحمدان، محمد القحطاني.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن