جميع المباريات

إعلان

تقارير: مصر تستهدف التعاقد مع رينارد مدرب المغرب

رينار

رينارد مدرب المغرب

تناولت تقارير في الصحافة المغربية أنباءً، أن الاتحاد المغربي لكرة القدم يسعى لتجديد عقد مدربه هيرفي رينارد خاصة في ظل العروض المقدمة له من عدد من الاتحادات أبرزها المصري.

وقدم منتخب المغرب رفقة المدرب الفرنسي مستويات مميزة على الرغم من الخروج من كأس العالم في الدور الأول.

وخسر منتخب المغرب مباراة الجولة الأولى أمام إيران بالنيران الصديقة قبل أن يخسر الثانية أمام البرتغال بهدف دون رد.

وكان منتخب المغرب قاب قوسين أو أدنى من الفوز في المباراة الثالثة على إسبانيا لكن الماتادور أدرك التعادل لتنتهي المباراة بهدفين في كل شبكة.

صحيفة البطولة المغربية ذكرت أن اتحاد الكرة في المغرب، يسعى لعقد جلسة مع المدير الفني لإقناعه بمواصلة العمل كمدير فني لأسود الأطلس.

ونقلت الصحيفة وفقا لمصادر لها أن اتحاد الكرة في المغرب يسابق الزمن أجل استمرار المدرب حتى 2022 خاصة في ظل عروض حصل عليها "الثعلب" أبرزها من مصر والجزائر إلى جانب السعودية.

ويواصل المنتخب الجزائري البحث عن مدير فني جديد من أجل تدريب الخضر بعد رحيل رابح ماجر خلال الأيام الماضية، فيما أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الثلاثاء عن تجديد عقد المدرب خوان أنطونيو بيتزي.

ولم يحسم الاتحاد المصري مصير المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر والذي انتهى عقده مع الفراعنة بنهاية مشوار المنتخب في بطولة كأس العالم.

وكان كوبر قد قال في تصريحات عقب مباراة مصر والسعودية إن مصيره سيتحدد عقب العودة إلى القاهرة والجلوس مع مسؤولي الجبلاية على مائدة المفاوضات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن