جميع المباريات

إعلان

أسينسيو: لوبيتيجي لم يعد موجودا وعلينا الاتحاد لنصل لأبعد حد بالمونديال

اسينسيو

أسينسيو لاعب إسبانيا

دعا ماركو أسينسيو إلى التوقف عن التفكير فيما كانت لتظهر عليه صورة منتخب إسبانيا إذا استمر جولين لوبيتيجي في إدارته الفنية، مؤكدا ان الأخير رحل بالفعل، وأطلق رسالة من أجل تحلي الفريق بالاتحاد كي يصل إلى أبعد حد في مونديال روسيا.

وقال أسينسيو في مؤتمر صحفي عقب مران المنتخب الإسباني اليوم بمدينة كراسنودار: "جولين لم يعد موجودا ولا يمكننا التفكير فيه. إننا الآن مع جهاز فني جديد، وجميعنا متحدون للغاية ونسير في نفس الاتجاه، وهذا ما يهم من أجل الوصول بعيدا في المونديال".

ولم يخف اللاعب صاحب الـ22 عاما أن كل ما حدث قبل يومين من المباراة الافتتاحية لإسبانيا في المونديال أثر على الفريق، ولكنه لم يستخدم ذلك كذريعة لعدم إظهار المستوى الحقيقي لـ"لا روخا".

وتعادلت إسبانيا أمس أمام المغرب (2-2) بشق الأنفس، وتأهلت لثمن نهائي المونديال من صدارة المجموعة الثانية برصيد سبع نقاط وبفارق الأهداف أمام البرتغال الوصيفة.

وتابع أسينسيو: "علينا أن نكون متحدين لأن المونديال يقام كل أربع سنوات وهو مهم جدا بالنسبة للجميع. نعلم أن كل مباراة تمثل عالم ومن الصعب للغاية الفوز على أي منتخب".

ويأمل أسينسيو تطور مشاركته في المونديال، بعدما اعتاد أن يسمع اسمه بين المستجدات المحتمل أن يدخلها المدرب فرناندو هييرو على التشكيل في كل مباراة.

وفي هذا الصدد أوضح: "إنه فريق وكأي لاعب أود الحصول على المزيد من الدقائق، وأن أكون أساسيا إذا أتيح ذلك"، واستدرك بان "لا روخا" يشارك في المونديال كفريق "وامامه الآن مباريات حياة أو موت، وجمعينا يجب أن نكون متماسكين من البداية او من مقاعد البدلاء لتقديم أفضل ما يمكن".

ويحظى لاعبو منتخب إسبانيا بيوم عطلة، واعتبارا من غد سيجري تحليل "الأخطاء المرتكبة" و"تعزيز الجوانب الجيدة" التي أظهرها.

وفي هذا الصدد قال أسينسيو: "اعتبارا من غد كل شيء يمكن أن يتم تعديله، سندرس المباراة أمام روسيا وسنحاول أن تكون لدينا بدائل عبر استراتيجيتنا"، في إشارة إلى مواجهة "الماتادور" و"الدب الروسي" بالدور ثمن النهائي.

وأضاف: "لقد تصدرنا المجموعة ويبدو اننا كما لو كنا في الوصافة أو أقصينا. هذا الفريق ملتزم للغاية، وقد مررنا بلحظات صعبة، وجميعنا يتحلى بروح الاتحاد، وحين نصحح تلك الأمور الصغيرة سيكون بوسعنا تقديم أداء عظيم بالمونديال".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن