جميع المباريات

إعلان

ميسي: كنا واثقين من التأهل.. الله لن يتركنا خارج المونديال

ميسي

ليونيل ميسي يحتفل بهدف روخو القاتل في نيجيريا

أكد ليونيل ميسي، قائد المنتخب الأرجنتيني، أنه كان يثق في التأهل إلى دور الـ16 بعد الفوز على نيجيريا، في ختام منافسات دور المجموعات لنهائيات كأس العالم 2018.

وقاد ميسي منتخب التانجو للتأهل إلى دور الـ16 في مونديال روسيا بعد تحقيق فوز بشق الأنفس على نظيره النيجيري بنتيجة (2-1) مساء الثلاثاء.

وقال ميسي في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية بعد المباراة: "كنا واثقين من تحقيق الفوز على نيجيريا، من الجميل أن تحقق الانتصار بتلك الطريقة".

وأضاف: "كنت اعرف أن الله معنا وأنه لن يتركنا نخرج من كأس العالم".

وأتم اللاعب الذي تُوج بجائزة أفضل لاعب في المباراة: "أشكر جميع الجماهير التي تساندنا سواء هنا أو في وطننا، سنقدم كل شيء لأجل هذا القميص الذي يعلو كل شيء".

من جانبه، صرح ماركوس روخو صاحب الهدف القاتل: "كنا بحاجة إلى هذا التأهل، الآن تبدأ بطولة كأس العالم بالنسبة لنا، لقد أخبرت أبنائي أنني سأحرز هدفًا".

وأتم مدافع المنتخب الأرجنتيني تصريحاته قائلا: "اجتمعنا بعد مباراة كرواتيا أكثر من أي وقت مضى من أجل تحقيق هدف واحد وهو تحقيق الفوز من أجل التأهل".

يذكر أن المنتخب الأرجنتيني استهل مونديال روسيا بالتعادل مع أيسلندا (1-1)، ثم الهزيمة من كرواتيا (3-1)، قبل أن يحقق الانتصار الليلة على حساب نيجيريا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن