جميع المباريات

إعلان

تقرير: ماذا قالت الصحف الأرجنتينية عن رحيل هيكتور كوبر؟

كوبر

كوبر

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن رحيل الجهاز الفني لمنتخب مصر برئاسة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، بعد الأداء الهزيل الذي ظهر عليه الفراعنة خلال منافسات كأس العالم 2018 المقامة حاليًا في روسيا.

المنتخب المصري ودع منافسات البطولة من الدور الأول للمونديال، ولم يتمكن من الفوز في أي مباراة خلال الثلاث جولات الخاصة بدور المجموعات للبطولة.

وتواجد الفراعنة في المجموعة الأولى للمونديال، وخسر في الجولة الأولى أمام أوروجواي (1-0)، ثم أمام روسيا في الجولة الثانية (3-1)، كما خسر في الجولة الثالثة أمام السعودية بنتيجة (2-1).

الاتحاد المصري، أعلن بشكل رسمي أمس عن عدم التجديد لكوبر ومعاونيه، حيث كان ينتهي عقده بنهاية منافسات مصر في المونديال.

يلا كورة، يستعرض خلال التقرير التالي، كيف تابعت الصحف الأرجنتينية رحيل كوبر؟

صحيفة بلزو

علقت الصحيفة الأرجنتينية الناطقة باللغة الإسبانية، على إقالة كوبر قائلة، "منتخب مصر يعلن إقالة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر"، مضيفة "أن الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن عن قراره بعدم تجديد العقد ، بعد فشل الفراعنة في كأس العالم 2018 في روسيا ، حيث تم إقصائهم في المرحلة الأولى بثلاث هزائم".

وأوضحت الصحيفة، أن كوبر تولى قيادة المنتخب الوطني خلال موسم 2015، وتمكن من قيادة المنتخب المصري إلى نهائي كأس أمم أفريقيا نسخة 2017، بعد غياب 3 نسخ، إلا أنه خسر المباراة أمام الكاميرون بنتيجة 2-1.

ولفتت بلزو، إلى أن أكبر إنجاز حققه كوبر للفراعنة، هو الوصول بهم إلى نهائيات كأس العالم بروسيا 2018 بعد غياب استمر لمدة 28 عام.

وأكملت أن مشاركات الفراعنة في بطولة كأس العالم كانت مخيبة للآمال، خاصة وأن الفريق كان يحمل آمالًا كبيرة خاصة مع الموسم الكبير الذي قدمه نجم المنتخب المصري محمد صلاح في ليفربول.

 

صحيفة أنسا لاتينا

لم يختلف الأمر كثيرًا عما تناولته صحيفة بلزو، مؤكدة أن كوبر ودع منافسات بطولة كأس العالم دون الحصول على نقطة واحدة.

وأضافت، أن حظ كوبر كان مختلفًا عن حظ خوان كارلوس بيتزي المدير الفني للمنتخب السعودي الذي جدد عقده عقب الفوز على مصر بهدفين لهدف، على الرغم من أنه ودع منافسات البطولة هو الاخر.

 

صحيفة كلارين

عنونت الصحيفة قائلة، "خلال ثلاث مباريات لم يعرف كوبر سوى الهزيمة"، مضيفة أن الاتحاد المصري لكرة القدم قرر عدم التجديد للمدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر.

وتابعت الصحيفة مشيرة إلى أن كوبر أتى بالفراعنة إلى المونديال حاملًا آمالًا عريضة إلا أنه خالف كل التوقعات.

ووصفت الصحيفة أن الآمال التي عقدها المصريين على منتخب بلادهم كانت وهمًا، حيث كان البعض ينتظر تحقيق الفراعنة مفاجأة في المونديال.

وتابعت قائلة، "لم يستطع الفراعنة حتى أن يحظوا بنقطة واحدة في المونديال، بل تلقوا ثلاث هزائم متتالية أمام أوروجواي وروسيا والسعودية، وبالتالي كانت النتيجة قرار الاتحاد المصري بعدم التجديد لكوبر".

واختتمت الصحيفة مشيرة إلى أن كوبر لم يستطع الخروج من المونديال بشرف، حيث تلقى هزيمته الثالثة أمام السعودية بهدفين لهدف، بالرغم من أنه كان متقدمًا على خوان بيتزي في بداية المباراة.

 

ديبورتس تليفيسا

"مصر تستبعد المدرب كوبر".. هكذا علقت الصحيفة على قرار الاتحاد المصري، بسبب خسارة الفراعنة في مباريات المونديال، والخروج من المنافسة دون الحصول على نقطة واحدة.

وأضافت ديبورتس، أن كوبر حمل آمال المصريين إلى روسيا بعد غياب، إلا أن لم يستطع الفوز في أي مباراة، خاصة أمام السعودية في الجولة الأخيرة التي كانت بمثابة الوداع المشرف للمنتخبين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن