شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

البرازيل تتخلص من صريبا وتصطدم بالمكسيك في ثمن النهائي

البرازيل

باولينيو لحظة تسجيل الهدف

حسم منتخب البرازيل مباراته الختامية في مرحلة المجموعات بالفوز (2-0) على صربيا ليتصدر مجموعته برصيد 7 نقاط ويتأهل لمواجهة منتخب المكسيك وصيف المجموعة السادسة.

منتخب سويسرا احتل الوصافة برصيد 5 نقاط ليتأهل لملاقاة منتخب السويد بطل المجموعة السادسة في دور الستة عشر الأسبوع المقبل، أما كوستاريكا وصريبا ودعا المسابقة.

ملخص المباراة

انفرد جابريل جيسوس في الدقيقة 4 بعد بداية برازيلية رائعة رغم تمركزه في موضع تسلل واضح لكن الحكم لم يوقف اللعب ليسدد مهاجم البرازيل في جسد الحارس ثم ترتد الكرة إلى نيمار الذي فشل في إرسالها للشباك.

وفي الدقيقة 10 تعرض مارسيلو لإصابة ليخرج من الملعب ويحل بدلاً منه فيليبي لويز في مركز الظهير الأيسر، وبعدها حافظت البرازيل على تفوقها في السيطرة على الكرة والاستحواذ.

وانفرد جابريل من جديد بشكل تام لكنه تأخر في السيطرة على الكرة في الدقيقة 30 ليتدخل المدافع الذي نجح جيسوس في مراوغته لكن تسديدته ارتطمت بمدافع أخر ارتد بسرعة ليحمي مرمى فريقه.

وتلقى باولينيو تمريرة في عمق الدفاع في الدقيقة 36 لينفرد على إثرها بالحارس وينجح في تحويل الكرة إلى الشباك معلناً عن تقدم الفريق البرازيلي.

نيمار تسلم كرة خلف الدفاع في الدقيقة 57 لينفرد من الجهة اليسرى ويسدد كرة أرضية نجح الحارس في التصدي لها وتحويلها إلى ضربة ركنية لم يستفد منها الفريق البرازيلي.

البرازيل سجلت الهدف الثاني في الدقيقة 68 بد عرضية من ضربة ركنية نفذها نيمار ليرتقي اللاعب تياجو سيلفا برأسية إلى الشباك معلناً عن تعزيز التقدم لفريقه.

وانتهت المباراة بمحاولات طفيفة من الفريق البرازيلي لكن تصدى الحارس والدفاع الصربي لينجحوا في الخروج بهدفين فقط في شباكهم ليودعوا المونديال من مرحلته الأولى.

لمشاهدة هدف باولينيو اضغط هنا

لمشاهدة هدف سيلفا اضغط هنا

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات