شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

نبيل معلول ينفي وجود خلافات داخل معسكر تونس رغم إحباط توديع المونديال

نبيل معلول

نبيل معلول

نفى نبيل معلول، المدير الفني لمنتخب تونس، تماما وجود خلافات داخل معسكر "نسور قرطاج" بعد توديع مونديال روسيا، وذلك قبل خوض مواجهته الأخيرة غدا الخميس أمام بنما في ثالث جولات المجموعة السابعة على ملعب (موردوفيا أرينا).

وأقر المدرب التونسي خلال المؤتمر الصحفي اليوم الأربعاء عشية المباراة بأن الإصابات أثرت كثيرا على مسيرة المنتخب، وأن اللاعبين بذلوا أقصى ما لديهم.

وقال "بالطبع الإصابات أثرت على منتخبنا. ولكننا نؤمن بالله وبأن هذه هي إرادة الله".

وأضاف "لا يوجد أي توتر داخل معسكر المنتخب. اليوم جلسنا جميعا سويا وشكرت جميع اللاعبين على ما قدموه. لم يكن في الإمكان أفضل مما كان".

ورفض معلول نغمة أن المنتخبين المصري والسعودي، اللذين ودعا البطولة أيضا ضمن المجموعة الأولى، وقعا ضمن مجموعة أسهل من التي جاء بها منتخب بلاده.

وقال في هذا الصدد "صحيح أن منتخبي بلجيكا وإنجلترا من أقوى الفرق، ولكني لا أعتقد أن مجموعة مصر والسعودية كانت أسهل من مجموعتنا.

كل مجموعة لها صعوبتها. أوروجواي منتخب كبير وروسيا صاحبة الأرض، ومنتخبها قوي. نحن لعبنا أمام إنجلترا وبلجيكا، والجميع يعلم مستوى لاعبي المنتخبين".

كما أبرز صاحب الـ56 عاما الحالة المعنوية المنخفضة للاعبين بعد توديع البطولة. "ليس هناك شك في أن مباراة بنما ستكون صعبة للغاية لأن الحالة المعنوية للاعبين ليست جيدة. لقد حاولت رفع روحهم المعنوية في الساعات الأخيرة ولكن الأمور كانت صعبة. كانت لدينا طموحات كبيرة قبل البطولة، وبعض اللاعبين لم يتخطوا حتى الآن مرارة الخسارة الأخيرة".

وشدد على أنه سيبحث عن الفوز خلال مباراة الغد لإنهاء مشوار البطولة بانتصار، في الوقت الذي أكد فيه إجراء تغييرات على التشكيل، لمنح الفرصة للاعبين الذين لم يشاركوا في مباراتي إنجلترا وبلجيكا.

واختتم معلول تصريحاته بالتأكيد على سعادته بتدريب المنتخب التونسي وبتجربة المشاركة في المونديال.

وأوضح "لقد كانت تجربة رائعة وفريدة. أشعر بفخر كبير. تدريب منتخب بلادي شرف كبير. لقد تأهلنا لبطولتي أفريقيا وكأس العالم، ولكن أسلوب اللعب في البطولتين مختلف، وعلي توجيه الشكر لرئيس الاتحاد على دعمه لنا في المراهنة على لاعبين جدد سيكونوا مستقبل هذا المنتخب".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات