شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

جريزمان: لن نسبق الأحداث.. ونحتاج لصناعة المزيد من الكرات لمبابي

فرنسا والارجنتين

جريزمان

 

أكد الفرنسي أنطونيو جريزمان اليوم السبت إن المنتخب الفرنسي لا يفكر على المدي البعيد، بل إنه يتقدم "مباراة تلو الأخري"، كما يقول دييجو سيموني، مدربه في فريق أتلتيكو مدريد الإسباني.

وقال جريزمان، إن الشيء المهم الآن هو "أن نرتاح قليلا ونعود للقمة من أجل ربع النهائي"، مشيدا بأداء زميله كليان مبابي، الذي سجل هدفين في مباراة اليوم، قائلا "نحتاج إليه على هذا المستوي".

وأضاف جريزمان عقب المباراة "نحن الآن في دور ربع النهائي وسنري لاحقا ماذا سيحدث. دعونا لا نستبق الأحداث ونتقدم مباراة تلو الأخري، كما يقول مدربي في أتلتيكو مدريد".

وأضاف جريزمان، الذي رفض الحديث عن المباراة القادمة من دور ربع النهائي، التي ستواجه فيها فرنسا الفائز من مباراة البرتغال وأوروجواي، "كانت هناك أوقات تفوقنا فيها على الأرجنتين وأوقاتا أخري حدث العكس. ولكن في النهاية أحرزنا الأهداف التي صنعت الفارق".

وتابع "مايزال لدينا مباريات قادمة وستكون مباراة صعبة في دور ربع النهائي وعلينا أن نقدم فيها أداء مماثلا لما فعلنا اليوم. سنسعى للفوز في المباريات القادمة. والآن، علينا أن نرتاح قليلا وأن نعود إلى القمة." كما أثني هداف أتلتيكو مدريد على أداء مبابي ولاعب الوسط نجولو كانتي، "لقد قدم مبابي مباراة رائعة ونحتاج إليه على هذا النحو. الآن علينا أن نصنع له الكرات والمساحات التي يحتاجها لوضعه في أفضل الظروف الممكنة".

وأوضح: "لدينا أيضا لاعب في وسط الملعب، كانتي، الذي قام بعمل رائع وساعدنا كثيرا".

وكشف جريزمان أنه لا يري مباريات إسبانيا في كأس العالم 2018 واختتم قائلا: "لا أري المباريات، ليس لدي وقت، أعرف أن المدرب تغير، ولكني أعتقد أنهم يمتلكون فريقا ولاعبين يمكنهم القيام بشيء جيد". 

 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات