شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

مدرب إسبانيا يوجه رسالة تفاؤل للجماهير قبل مواجهة روسيا

إسبانيا

إسبانيا

حرص المدرب فرناندو هييرو، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، على توجيه رسالة تفاؤل عشية مواجهة روسيا في ثمن نهائي مونديال روسيا.

وقال هييرو خلال المؤتمر الصحفي عشية المباراة التي يحتضنها ملعب (لوجنيكي)، إنه يمتلك "الكثير من الأسباب التي تدفعه للتفاؤل"، وأنه "سيختار التشكيل الذي سيقاتل لاستمرار إسبانيا في المونديال".

وأضاف: "جميع الأمور واضحة بالنسبة لنا، ولا ننظر للخلف. تخطينا ثلاث مباريات ونحن بصدد الرابعة، لا نفكر فيما حدث أمام صاحبة الأرض أو ما عشته كلاعب منذ 12 عاما. الأهم هو الغد، وباقي التفاصيل".

وأكمل:"نلعب أمام مستضيف البطولة والذي سيحظى بدعم جماهيري كبير، مثلما حدث مع المغرب، ولكننا سنلعب بدعم 12 مليون إسباني خلفنا سيشاهدون المباراة عبر الشاشات، وأتمنى أن تأتي أعداد كبيرة للملعب".

وتابع "الجميع في حالة تركيز، ونمتلك عناصر جيدة للغاية وسنبذل قصارى جهدنا. سأختار التشكيل الذي سيقاتل لاستمرار إسبانيا في المونديال".

وتمسك مدرب المنتخب الإسباني بعدم الاعلان عن  ملامح التشكيل الأساسي، واكتفى بالقول إن أي "11 لاعب" سيكون جاهز للمشاركة، بينما أكد فقط تواجد ديفيد دي خيا في حراسة المرمى، ودييجو كوستا في الهجوم.

0

إعلان

التعليقات