جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة يضع شروط اختيار المدير الفني للمنتخب

كوبر

كوبر

كشف كرم كردي عضو اتحاد الكرة، عن شروط الجبلاية لاختيار المدير الفني الجديد للمنتخب خلفا للأرجنتيني هيكتور كوبر بعد رحيله.

وقال كردي في تصريحات إذاعية لبرنامج "ستاد الهدف"، إن الشرط الأهم للاتحاد أن يكون المدير الفني الجديد لديه الخبرة في تدريب المنتخب الوطنية، وأيضا في الكرة الإفريقية.

وأكمل: "نفضل أيضا أن يكون صغير السن، وكذلك يجب أن يكون مناسب من الناحية المادية وفقا لإمكانات اتحاد الكرة".

وأكد كردي، أن الاتحاد لم يستقر حتى الآن على اسم المدير الفني الأجنبي الجديد لمنتخب مصر، لافتا إلى أن مجلس الجبلاية تلقى العديد من السير الذاتية لكثير من المدربين خلال الفترة الحالية.

وعن تغريدة محمد صلاح، قال كرم كردي، إنه لم يتواصل مع صلاح، لمعرفة كواليس التغريدة التي قام بكتابتها عقلى حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر".

وكتب صلاح عبر تويتر: "الأمر لم ينته بعد ويجب أن يحدث تغيير".

وأضاف كردي: "ليس لدي أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن شاهدت التغريدة التي قام بكتابتها ولا أعرف ماذا يقصد بها".

وعن اجتماع رؤساء الأندية مع اتحاد الكرة لتحديد مصير دوري الموسم المقبل، قال كرم كردي، إن أساس الاجتماع لم يكن مناقشة عدد اللاعبين في قائمة الفريق للموسم الجديد، لافتا إلى أن هدف الاجتماع كان إطلاع الأندية على خريطة المباريات في الموسم الجديد.

وأضاف: "بعد التعديلات الكبيرة التي قام بها الاتحاد الإفريقي على مواعيد بطولات أصبح الدوري مضغوط للغاية وهناك أسابيع ستشهد إقامة مباراتين، وهو ما دافعنا لشرح كل هذه الأمور للأندية".

وأكمل: "طبيعي كان هناك أراء داخل الجلسة حول القائمة وعدد اللاعبين، كما أننا لم نحدد عدد اللاعبين الأجانب في المباراة خلال الموسم الجديد".

 

 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
أرسنال

أرسنال

5 0
تشيلسي

تشيلسي

90

حكم المباراة احتسب 7 دقائق وقت محتسب بدل من الضائع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن