جميع المباريات

إعلان

إبراهيموفيتش يخسر رهانه أمام بيكهام.. متى يرتدي قميص إنجلترا؟

بيكهام وإبراهيموفيتش

بيكهام وإبراهيموفيتش

جمع رهان شهير النجمين الإنجليزي ديفيد بيكهام والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وذلك قبل مواجهة منتخبي بلديهما في ربع نهائي كأس العالم 2018.

وقال بيكهام عبر موقع التواصل الاجتماعي أنه سيصطحب إبراهيموفيتش إلى متجر "إيكيا" في لوس أنجلوس لشراء جميع ما يلزمه لمنزله الجديد في المدينة في حالة فوز المنتخب السويدي بالمواجهة، حيث انتقل إبراهيموفيتش مطلع العام الجاري إلى نادي لوس أنجلوس جالاكسي، بينما طالبه في المقابل أن يشاهد مباراة لمنتخب إنجلترا في ملعب ويمبلي مرتديًا القميص الإنجليزي، ووافق النجم السويدي على الرهان.

وتغلب المنتخب الإنجليزي على نظيره السويدي بهدفين نظيفين سجلهما هاري ماجواير مدافع ليستر سيتي وديلي آلي لاعب خط وسط توتنهام هوتسبر، ليتأهل المنتخب الشهير بالأسود الثلاث إلى نصف نهائي المونديال للمرة الأولى منذ 28 عامًا.

وبتلك النتيجة ربح بيكهام رهانه مع إبراهيموفيتش، وأصبح الأخير ملتزمًا بمشاهدة مواجهة للمنتخب الإنجليزي في ستاد ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن، كما أصبح ملتزمًا بارتداء قميص المنتخب الإنجليزي خلال المواجهة ذاتها.

وستكون أولى مواجهات المنتخب الإنجليزي في ستاد ويمبلي عقب نهائيات كأس العالم أمام نظيره الإسباني في الثامن من سبتمبر المقبل، ضمن مواجهات دوري أمم أوروبا، إلا أن انتظام إبراهيموفيتش في صفوف فريقه الأمريكي قد يمنعه من حضور تلك المواجهة، حيث لن تكون مسابقة الدوري قد انتهت في ذلك الوقت.

وسيلعب المنتخب الإنجليزي مواجهتين في ويمبلي يومي 15 و18 من شهر نوفمبر المقبل، ستكون الأولى ودية أمام منتخب الولايات المتحدة بينما ستكون الثانية في دوري أمم أوروبا أمام منتخب كرواتيا، وهما المواجهتان اللتان لن يستطيع إبراهيموفيتش مشاهدتهما أيضًا إذا تأهل فريقه لمرحلة التصفيات النهائية، والتي ستنطلق في الحادي والثلاثين من شهر أكتوبر المقبل، ما يعني أن تنفيذ التزامه سيتأجل للعام المقبل.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن