جميع المباريات

إعلان

والده: لو كنت مكان أوزيل لأنهيت خدمتي مع منتخب ألمانيا

أوزيل

أوزيل

فتح مصطفى أوزيل والد اللاعب الألماني مسعود أوزيل النار على منتقدي ابنه عقب خروج المانشافت من منافسات بطولة كأس العالم، لافتًا إلى أنه لو تواجد مكانه لأنهى خدمته مع المنتخب.

منتخب ألمانيا "حامل اللقب"، تواجد في المجموعة السادسة للبطولة والتي ضمت كل من (السويد- المكسيك- كوريا الجنوبية)، واحتل الألمان المركز الأخير في جدول المجموعة برصيد 3 نقاط.

وخلال تصريحات نقلتها شبكة سكاي سبورتس قال والد أوزيل، "مسعود بات كبش الفداء للمنتخب الألماني بعد خروجه من كأس العالم، وتزايدت الضعوطات عليه بشدة بسبب الصورة التي جمعته مع الرئيس التركي رجب طيب أردوجان مما جعل البعض يشكك في ولائه لألمانيا".

وأضاف، "أوزيل لم يعد يريد أن يبرر أو يدافع عن نفسه طوال الوقت".

كان أوليفر بيرهوف، رئيس بعثة المنتخب الألماني، قد خرج في تصريحات مسبقة أكد خلالها أنه كان يجب أن يتم استبعاد أوزيل من تمثيل المانشافت في كأس العالم بعد اجتماعه مع أردوجان.

ووصف والد أوزيل البيان بأنه "وقح"،  قبل أن يتراجع بيرهوف عن بيانه فيما بعد ويعتذر.

وتابع والد لاعب أرسنال مشيرًا إلى أن مسعود وافق على التقاط تلك الصورة من باب الأدب فقط ولم يكن من الفترض أن يستغل الأمر سياسيًا.

أوزيل لعب بقميص المنتخب الألماني لمدة 9 سنوات، كما شارك في تتويج المانشافت باللقب، لقد ساهم كثيرًا مع فريقه، وقت الفوز نقول فزنا معًا ولكن لماذا يتحمل الخسارة وحده؟".

واختتم والد أوزيل تصريحاته قائلًا، "القرار يعود إلى مسعود ولكن لو كنت مكانه لأنهيت خدمتي مع المنتخب الألماني، هذا مجرد شخصي".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن