شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

فيرديناند يطالب مانشستر يونايتد بالتعاقد مع مبابي "مهما كان الثمن"

كيليان مبابي

كيليان مبابي

طالب ريو فيرديناند مدافع فريق مانشستر يونايتد السابق إدارة النادي الإنجليزي بدفع أي مبلغ ممكن للتعاقد مع الجناح الفرنسي الصاعد كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وساهم مبابي البالغ من العمر 19 عامًا في تتويج منتخب بلاده بكأس العالم 2018، بعد الفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين على المنتخب الكرواتي في المواجهة النهائية التي شهدت تسجيل مبابي هدفًا.

وأصبح مبابي ثاني لاعب "مراهق" يسجل هدفًا في تاريخ المواجهات النهائية لكأس العالم، كما سجل أربعة أهداف خلال مشواره في البطولة، ليفرض نفسه كأحد أبرز نجوم المونديال.

وقال فيرديناند في معرض تحليله للمواجهة النهائية عبر شاشة BBC: "مبابي نجم فوق العادة، لم تكن مفاجأة أبدًا أن يظهر بذلك المستوى في مونديال روسيا".

وأكمل المدافع الإنجليزي السابق: "مبابي سيظهر على منصة المتنافسين على الكرة الذهبية في السنوات العشرة المقبلة، أتمنى أن يتعاقد معه فريقي السابق، مهما كان الثمن".

وأصبح مبابي ثاني أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم، بعدما انتقل من صفوف موناكو إلى باريس سان جيرمان على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء مقابل 180 مليون يورو، وهو البند الذي فعله نادي العاصمة الفرنسية.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات