شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

حماس رئيسة كرواتيا ودعم زوجة مدرب إنجلترا.. ضمن أبرز لقطات المونديال

رئيسة كرواتيا

رئيسة كرواتيا

انتهت منافسات كأس العالم بروسيا، بعدما حسم المنتخب الفرنسي اللقب لصالحه على حساب نظيره الكرواتي.

وفاز المنتخب الفرنسي ببطولة كأس العالم 2018 بعد انتصاره على نظيره الكرواتي بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة النهائية لمونديال روسيا، والتي أقيمت على ملعب لوجينكي في العاصمة الروسية موسكو مساء الأحد.

وبهذا يُتوج منتخب الديوك بلقب المونديال للمرة الثانية في تاريخه، بعدما حصد اللقب للمرة الأولى عام 1998، ليعادل عدد الألقاب التي توج بها منتخبا الأرجنتين وأوروجواي في البطولة.

وحرم المنتخب الفرنسي نظيره الكرواتي من إحراز اللقب العالمي للمرة الأولى، علما بأنها المرة الأولى التي يخوض فيها المنتخب الكرواتي نهائي المونديال.

وبات المدرب الفرنسي ديدييه ديشامب ثالث شخص في تاريخ المونديال يتوج باللقب كلاعب ومدرب، بعد البرازيلي ماريو زاجالو والألماني فرانز بيكنباور.

وشهد كأس العالم بروسيا، العديد من اللقطات المؤثرة طوال البطولة نرصدها في هذا التقرير.

مارادونا يرفع قميص ميسي

في واحدة من أكثر المشاهد تعبيرا عن الانتماء الشديد للوطن، دون النظر للأسماء التي ترتدي القميص، رفع الأسطورة الأرجنتينية دييجو مارادونا قميص مواطنه ليونيل ميسي في المدرجات قبل انطلاق مباراة كرواتيا والأرجنتين بكأس العالم.

ورصدت عدسات الكاميرا في ملعب المباراة، حماس من جانب مارادونا أتبعه رفع قميص ميسي، في ظل دعمه للمنتخب الأرجنتيني في مباراته التي كانت الثانية بدور المجموعات، والتي انتهت بخسارة التانجو بثلاثة أهداف دون رد.

زوجة مدرب إنجلترا

رصدت عدسات الكاميرا، لقطة مؤثرة جمعت بين جاريث ساوثجيت المدير الفنى لمنتخب إنجلترا وزوجته عقب مواجهة منتخب بلاده أمام كرواتيا بالدور قبل النهائي لكأس العالم.

وعقب المباراة انتظرت زوجة ساوثجيت فى مدرجات ملعب اللقاء، لتواسي زوجها بعد الخروج وعدم التأهل للمباراة النهائية.

رئيسة كرواتيا

مع تأهل منتخب كرواتيا إلى دور الـ 16 بكأس العالم، بدأ نجم رئيسة كرواتيا في الظهور تدريجيا، وعقب كل مباراة يحقق خلالها الكروات الفوز، تخطف كوليندا جرابار كيتاروفيتش عدسات الكاميرا.

واعتادت رئيسة كرواتيا عقب كل فوز لمنتخب بلادها للنزول وسط اللاعبين لاحضتانهم وتقبيلهم، لدعمهم من أجل استكمال الملحمة حتى النهاية، والتي انتهت بالمركز الثاني في المونديال، في انجاز غير مسبوق لمنتخب كرواتيا.

شمايكل يدعم نجله

لا تزال الجماهير التي تابعت كأس العالم بروسيا، تذكر لقطة تواجد الأسطورة الدنماركية بيتر شمايكل في مدرجات مباراة منتخب بلاده أمام كرواتيا من أجل داعم نجله كاسبر شمايكل، حارس ليستر سيتي.

خلال تلك المباراة والتي خسرها المنتخب الدنماركي ، توج كاسبر شمايكل بجائزة رجل المباراة، بعد أداء أكثر من رائع تحت أعين والده.

حادثة الدهس

بعد أيام من انطلاق بطولة كأس العالم بروسيا، شهدت العاصمة الروسية موسكو حالة دهس أصيب خلالها 8 أشخاص بعدما فقد سائق سيارة أجرة السيطرة.

واستبعدت الشرطة أن يكون الحادث إرهابيًا، وذلك بعد القبض على السائق الذي يبدو أنه كان مخمورًا.

وصدمت سيارة أجرة مجموعة من الأشخاص في العاصمة الروسية موسكو ما أسفر عن إصابة 8 أشخاص، ولم يسفر عن سقوط أي قتلى.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات